أخبار الرياضة

يوفنتوس حامل اللقب يسحق بيسكارا بثلاثية ويبتعد بصدارة الدوري الايطالي

يوفنتوس

20.11.2016 | 01:40

ابتعد يوفنتوس حامل اللقب في الأعوام الخمسة الأخيرة في الصدارة بفوزه الكبير على ضيفه بيسكارا العائد حديثا إلى دوري الأضواء 3-صفر السبت على ملعب "يوفنتوس أرينا" في تورينو في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

انتظر يوفنتوس حتى الدقيقة 36 لافتتاح التسجيل عبر لاعب الوسط الدولي الألماني سامي خضيرة، وأضاف الدولي الكرواتي ماريو مانزوكيتش الهدف الثاني في الدقيقة 63، قبل أن يختم البرازيلي أندرسون هرنانيس المهرجان بالهدف الثالث في الدقيقة 69.
 

وهو الفوز الرابع على التوالي ليوفنتوس والحادي عشر هذا الموسم، فرفع رصيده إلى 33 نقطة وابتعد مؤقتا بفارق 7 نقاط عن مطارده المباشر روما الذي يحل ضيفا على أتالانتا الأحد في ختام المرحلة، فيما تجمد رصيد بيسكارا عند 7 نقاط في المركز الثامن عشر.
 

وعاد نابولي إلى سكة الانتصارات التي حاد عنها في المرحلتين السابقتين وذلك بتغلبه على مضيفه أودينيزي 2-1.
 

ودخل الفريق الجنوبي الذي استعد جيدا لاستضافة دينامو كييف الأوكراني الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، إلى مباراته مع مضيفه أودينيزي وهو يبحث عن تعويض خسارته أمام يوفنتوس حامل اللقب (1-2) والتعادل مع ضيفه لاتسيو (1-1) في المرحلتين السابقتين قبل عطلة المباريات الدولية.
 

ونجح فريق المدرب ماوريتسيو ساري في تحقيق مبتغاه بفضل لورنزو إنسيني الذي وضع حدا لصيام دام لـ1136 دقيقة بتسجيله هدفي فريقه في الدقيقتين 47 بعد تمريرة من الإسباني خوسيه كاليخون و57 بتسديدة بيسراه من منتصف المنطقة، قبل أن يقلص الكرواتي ستيبه بيريتسا الفارق لأودينيزي في الدقيقة 59 إثر ركلة ركنية.
 

ورفع نابولي رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع مؤقتا بفارق 9 نقاط عن يوفنتوس، فيما تجمد رصيد أودينيزي عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر مؤقتا.
 

واستعاد كييفو نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المباريات الخمس الأخيرة بتغلبه على ضيفه كالياري 1-صفر.

وهو الفوز الأول لكييفو بعد تعادلين و3 هزائم، والخامس هذا الموسم فرفع رصيده إلى 18 نقطة وارتقى إلى المركز الثامن مؤقتا، فيما مني كالياري بخسارته السابعة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 16 نقطة وتراجع إلى المركز الثاني عشر.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.