أخبار الرياضة

أتالانتا الإيطالي يهزم اياكس امستردام ويحسم تأهله إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

أتالانتا الإيطالي

09.12.2020 | 23:34

حسم فريق أتالانتا الإيطالي تأهله إلى ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا عقب فوزه على مستضيفه اياكس الهولندي بهدف دون رد، الأربعاء في إطار الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة، من البطولة.

وكان أياكس يسعى لتحقيق الفوز لتخطي الفريق الإيطالي في المجموعة واللحاق بالمتصدر ليفربول إلى ثمن النهائي ولكن فوز أتالانتا جعله يحتل المركز الثاني برصيد 11 نقاط متفوقاً بفارق 4 نقاط أمام الفريق الهولندي الذي ذهب بالتالي للمشاركة في دور الـ32 من الدوري الأوروبي.

وسجل هدف أتالانتا لويس مورييل في الدقيقة 85.

وكان أتالانتا قد تأهل إلى ربع نهائي الموسم الماضي من البطولة قبل أن يخرج أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بالخسارة بهدفين مقابل هدف.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.