الأخبار المحلية

تسجيل 83 اصابة و3 وفيات بكورونا.. والإجمالي 1515 اصابة و3 وفيات

14.08.2020 | 20:48

اعلنت وزارة الصحة يوم الجمعة تسجيل 83 اصابة و3 حالات وفاة بكورونا  ليرتفع اجمالي ضحايا الفيروس الى 1515 اصابة و58 حالة وفاة.

وقالت الوزارة في بيان لها انه تم تسجيل 83 اصابة جديدة بفيروس كورونا ما يرفع عدد الإصابات المسجلة الى 1515".

واضاف البيان انه تم تسجيل 3 حالات وفاة ليرتفع عدد الوفيات الى 58 حالة"، لافتا الى انه تم تسجيل 8 شفاء ليصب عدد الحالات الى 403".

هذا وكانت وزارة الصحة اعلنت الخميس عن تسجيل حالتي وفاة و105 اصابات بفيروس "كورونا"، في أعلى حصيلة يتم تسجيلها منذ ظهور الفيروس في سورية.

وشددت الحكومة على ضرورة ارتداء الكمامات في الاماكن وخاصة المغلقة والجامعات ووسائل النقل ومنع تقديم النراجيل في المقاهي والمطاعم، بعد انتشار الفيروس بشكل سريع خلال الأسابيع الاخيرة.

وحذرت وزارة الصحة، مراراَ، من تزايد خطر انتشار فيروس "كورونا" في البلاد، مجددة دعوتها الى ضرورة الالتزام بالوقاية الفردية، لعدم توفر الإمكانيات لإجراء مسحات عامة في المحافظات، في ظل الحصار الاقتصادي المفروض على البلاد.

سيريانيوز


TAG:

أعضاء مجلس الشعب يطالبون بتعديل البيان الحكومي والتركيز على حل فوري لازمات المواطنين

واصل مجلس الشعب مناقشة البيان الحكومي الذي تم عرضه أمس الأحد، حيث طالب البعض بتعديل نص البيان، والتركيز على ضرورة إيجاد حلول فورية لازمات المواطنين واتخاذ قرارات عاجلة تسهم في توفير المواد الأساسية والمشتقات النفطية.

لقب بـ"السلطان الأحمر".. عبد الحميد السراج أول من وطدّ الحكم البوليسي في سوريا

في مثل هذا اليوم 22 أيلول من عام 2013، توفي الضابط السوري عبد الحميد السراج، الذي تولى منصب نائب رئيس الجمهورية في دولة الوحدة السورية – المصرية، المعروف بقسوته وجبروته واستخدامه السلطة في كم الأفواه وقمع الحريات إبان الوحدة مع مصر.