الأخبار المحلية

قرار بالحجز الاحتياطي على اكثر من 650 شخصا من مالكي محطات الوقود وشركات النقل بحلب

28.08.2021 | 12:58

أصدرت وزارة المالية قراراً بالحجز الاحتياطي على الأموال المنقولة وغير المنقولة لأكثر من 650 شخصاً من أصحاب ومستثمري محطات الوقود ومالكي شركات البولمان في محافظة حلب.

 وجاء قرار الحجز الاحتياطي بناءً على التحقيقات الأولية للهيئة المركزية للرقابة والتفتيش . 

وقال مدير مالية حلب خالد البنود في تصريحات للبعث ميديا إن مديرية المالية كجهة تنفيذية ستقوم بتنفيذ مضمون القرار بالحجز وذلك بناء على قرار الهيئة ، مؤكداً أن المديرية تبلغت القرار ولا تعلم حيثيات الملف وتفاصيله .

بدوره قال مدير فرع الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش بحلب كنعان أسعد ، إن القرار التفتيشي صادر عن إدارة الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش في دمشق ، وحسب المادة / 55 / من قانون الهيئة تتسم التقارير التفتيشية بالسرية التامة وغير قابلة للتداول بوسائل الإعلام ، وبالتالي فرع حلب غير مخول بالادلاء بأي معلومات عن هذا الملف أو غيره .

سيريانيوز


TAG:

دورية مشتركة للجيش النظامي و(قسد) في الدرباسية بالحسكة بحماية روسية

أفادت صحيفة الوطن المحلية عن قيام الجيش النظامي و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بتسيير دورية مشتركة في أرياف الدرباسية الحدودية مع تركيا بمحافظة الحسكة وبحماية جوية من الطيران الحربي الروسي، وذلك بعد ايام على تهديدات الرئيس التركي بانشاء منطقة امنة في شمال البلاد بعمق 30 كم.

مسؤول أمريكي​: احتمالية استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتد لسنين طويلة

أعلن مساعد ​وزير الخارجية الأمريكي​، ديفيد هيل، عن أن احتمال استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتدّ لسنين طويلة والحكومة ستواجه صعوبة في تنفيذ مهامها، فينما اشار الى ان العقوبات المفروضة على حلفاء حزب الله من خارج الطائفة الشيعية هي  للحد من قوته.