المنوعات

ساعة فاخرة تتسبب في استقالة رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم

03.04.2019 | 20:44

أعلن رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم غريندل استقالته من منصبه بسبب تلقيه هدية هي عبارة عن ساعة بقيمة 6 آلاف يورو من نائب رئيس الاتحاد الأوكراني ونائب رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم غريغوري سوركيس.

وأوضح غريندل في بيان نقلته وكالة فرانس برس أنه تلقى الهدية وسينهي فترة ولايته لمدة ثلاث سنوات، مضيفا "أنا منزعج جدا بترك منصبي رئيسا للاتحاد الألماني بسبب مثل هذا السلوك".

وتابع "قبلت الهدية من باب المجاملة.. تعاملت مع الموافقة على تلقي الهدية بشكل منفتح وأظهرتها أمام زملائي في العمل في جنيف ".

كما نفى غريندل علمه بالقيمة باهظة الثمن للساعة، لافتا الى أنه لم يكن ليقبل الهدية لو علم بقيمتها الكبيرة.

وتعرض رئيس الاتحاد الألماني لضغوطات كبيرة بعد الخروج المخيب لمنتخب المانشافت من الدور الأول نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

كما زادت انتقادات لاعب المنتخب الألماني مسعود أوزيل من حدة الضغوط على غريندل، اذ قرر أوزيل المنحدر من أصول تركية اعتزال اللعب دوليا ما اعتبر أنها معاملة عنصرية بحقه من الاتحاد الألماني والمسؤولين عن المنتخب، مضيفا في بيان الاعتزال إنه في نظر رئيس الاتحاد رينهارد غريندل "ألماني عندما نفوز، لكني مهاجر عندما نخسر".

يذكر أن غريندل يترأس لجنة الحكم والامتثال في الاتحاد الأوروبي وهو أحد النواب الخمس لرئيس الفيفا.

 سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

حروب اردوغان... جعجعة ام اننا سنرى الطحين؟

المهلة التي اعطاها اردوغان لقوات الجيش السوري وحلفائه قاربت على النهاية، ويبدو ان تحذيراته لم تؤخذ بجدية وتابع الجيش السوري قضم الاراضي التي تسيطر عليها الفصائل المسلحة.. فيما تابع الجيش التركي بارسال التعزيزات داخل سوريا..!

وزير الدفاع التركي: ليس لدينا النية لخوض مواجهة مع روسيا.. وواشنطن لن تدعم جنودنا في ادلب

قال وزير الدفاع التركي خلوصي اكار يوم الخميس إن بلاده ليس لديها النية لخوض مواجهة مع روسيا في سورية فيما قال ان واشنطن لن تدعم الجنود الاتراك على الأرض في إدلب، ولكنها يمكن أن تقدم دعما عبر بطاريات باتريوت.