المنوعات

اصابة الفنانة المصرية رجاء الجداوي بفيروس كورونا

24.05.2020 | 19:08

كشفت وسائل اعلام مصرية عن اصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد، وذلك عقب يومين فقط على انتهائها من تصوير دورها بمسلسل "لعبة النسيان" الذي عرض في شهر رمضان الفائت.

وأكدت هذه الوسائل أنه تم نقل الجداوي إلى مستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية، مشيرة الى أن حالة الفنانة المصرية "مستقرة تماماً".

من جانبها قالت أميرة مختار ابنة رجاء الجداوي في تصريحات لصحيفة "اليوم السابع" أنها فوجئت "بارتفاع شديد في درجة حرارة والدتها تخطت الـ39 مئوية، وقامت على الفور بإجراء تحاليل لوالدتها فخرجت النتيجة إيجابية".

من جانبه قال مصدر طبي في مشفى الحجر الصحي للصحيفة ذاتها أن درجة حرارة الجداوي "وصلت إلى 37 درجة، أي انخفضت إلى درجتين ونصف، بعد وصولها المستشفى، وتتم معالجتها في "غرفة عادية، وحالتها لا تحتاج إلى عناية مركزة أو جهاز تنفس".

وفور الاعلان عن اصابة الجداوي اتجهت الأنظار لفريق عمل مسلسل "لعبة النسيان" الذي شاركت فيه الجداوي مؤخرا، في ظل مخاوف من وجود اصابات بين الفنانين المشاركين وطاقم العمل وعلى رأسهم الفنانة دينا الشربيني.

ونقلت صحيفة "الوطن" المصرية عن مصدر لم تكشف عنه، أن "الفنانة دينا الشربيني وأسرة مسلسل (لعبة النسيان) سيتم أخذ مسحة منهم للتأكد من إصابتهم بفيروس كورونا المستجد من عدمه خلال الساعات القليلة المقبلة".

يذكر أن وزارة الصحة المصرية أعلنت عن تسجيل 727 حالة إصابة جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية، و28 حالة وفاة جديدة، ليرتفع عدد الحالات التي سجلتها مصر الى أكثر من 16 ألف حالة إصابة بالفيروس، ونحو 735 حالة وفاة.

سيريانيوز

أصالة نصري تثير جدلا واسعا بسبب أغنية تجمع فيها بين السيسي وعمر المختار

أثارت الفنانة السورية أصالة نصري جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أقحمت صورة الرئيس المصري "عبد الفتاح السيسي" في كليب أغنيتها الجديدة التي حملت اسم "الحب والسلام" الى جانب عدد من الشخصيات السياسية والتاريخية.

زوج كيم كاردشيان يعلن ترشحه للرئاسة الأمريكية

أعلن مغني الراب الأمريكي كاني ويست زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة في الانتخابات المقررة في 3 تشرين الثاني المقبل دون أن يقدم تفاصيل عن حملته الانتخابية.