أخبار الرياضة

فيورنتينا يسقط روما في اللحظات الأخيرة ملحقاً به الخسارة الأولى بالدوري الايطالي

فيورنتينا

19.09.2016 | 00:18

فاز فيورنتينا على ضيفه روما بهدف دون رد الأحد على ملعب أرتيميو فرانكي في مدينة فلورنسا ضمن المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

واستفاد نابولي من هدية الفيولا الذي ألحق بفريق العاصمة الإيطالية هزيمته الأولى للموسم بعدما تغلب عليه بهدف قاتل سجله الكرواتي ميلان بادل في الدقيقة 82 بتسديدة من خارج المنطقة.

ورفع الفيولا رصيده إلى 6 نقاط، فيما تجمد رصيد روما عند 7 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام لاتسيو وكييفو وإنتر.

جاء الشوط الاول سلبيًا لعبا ونتيجة، واستمرت فترة جس النبض من الفريقين في أول ربع ساعة من اللقاء حيث اعتمد الفريقان على التأمين الدفاعي على حساب الجانب الهجومي، وتمركز اللعب في وسط الملعب وغابت الفرص الهجومية على مرمى الفريقين، باستثناء محاولتين من دجيكو أهدرهما برعونة شديدة.

وفي الدقيقة (83) جاء هدف الفوز لفيورنتينا من تسديدة بعيدة المدى عبر ميلان باديلج مرت على يمين تشيزيني قبل ان تتهادى داخل الشباك.

دفع مدرب روما سباليتي بآخر تبديلاته حيث أشرك ايتوربي على حساب نايجولان، ألا أن التبديلات الهجومية لروما لم تغير من نتيجة اللقاء لتنتهي المباراة بفوز ثمين لفيورنتينا على روما بهدف نظيف.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.