أخبار الرياضة

نابولي يحسم لقاء القمة أمام لاتسيو ويقلص الفارق مع المتصدر يوفنتوس بالدوري الايطالي

نابولي

21.01.2019 | 00:51

شدد نابولي الخناق على يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب في الأعوام السبعة الأخيرة عندما حسم قمة المرحلة العشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم في صالحه بفوزه الأحد على لاتسيو 2-1 .

وعزز نابولي موقعه في المركز الثاني برصيد 47 نقطة بفارق 6 نقاط خلف يوفنتوس الذي يستضيف كييفو اليوم الإثنين في ختام المرحلة.

ونجح الإسباني خوسيه كايخون في افتتاح التسجيل لصاحب الأرض عندما استغل كرة من الدولي البلجيكي درايس مرتنز فتوغل بها داخل المنطقة وسددها قوية بيمناه زاحفة على يسار الحارس الألباني توماس ستراكوشا (34).

وهو الهدف السادس لكايخون في مرمى لاتسيو في الدوري الإيطالي، ويعتبر الممثل الثاني للعاصمة روما أفضل ضحية لنجم ريال مدريد السابق.

وأضاف ميليك الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة سددها بقوة بيسراه وأسكنها الزاوية اليسرى البعيدة للحارس ستراكوشا (37) رافعا رصيده إلى 11 هدفا على لائحة الهدافين.

وقلص لاتسيو الفارق عبر تشيرو إيموبيلي الذي تلقى كرة داخل المنطقة من الدولي الأرجنتيني خواكين كوريا داخل المنطقة فسددها زاحفة بيمناه وأسكنها الزاوية اليسرى البعيدة للحارس ميريت (65).

وحقق أتالانتا برغامو فوزا كبيرا على مضيفه فروزينوني بخماسية نظيفة بينها سوبر هاتريك لزاباتا.

وصعد أتالانتا إلى المركز السادس مؤقتا برصيد 31 نقطة بفارق الأهداف أمام ميلان الذي يحل ضيفا على جنوى الإثنين في ختام المرحلة، فيما تجمد رصيد فروزينوني عند 10 نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وأفلت فيورنتينا من الخسارة أمام ضيفه سمبدوريا وأدرك التعادل 3-3 في الوقت القاتل.

وتقدم فيورنتينا مرتين عبر الكولومبي لويس موريال (34 و70)، ورد فيورنتينا مرتين أيضا بواسطة الأوروغوياني غاستون رصيده إلى 14 هدفا.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.