أخبار الرياضة

انتر ميلان يواصل نتائجه المخيبة ويسقط على ملعبه أمام كالياري وتعثر جديد لفيورنتينا

انتر ميلان

16.10.2016 | 19:47

واصل إنتر ميلان وفيورنتينا نتائجهما المتواضعة بخسارة الأول أمام ضيفه كالياري 1-2 وتعادل الثاني مع ضيفه أتالانتا سلباً الأحد في المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي.

في المباراة الأولى، سجّل البرتغالي جواو ماريو (55) لإنتر ميلان، وفيديريكو ميلكيوري (71) والحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش (85 خطأ في مرمى فريقه) لكالياري.

وتجمّد رصيد إنتر ميلان عند 11 نقطة، في حين رفع كالياري رصيده إلى 13 نقطة.

وفي المباراة الثانية، بات رصيد فيورنتينا الذي جمع ثلاث نقاط فقط من آخر أربع مباريات، 9 نقاط فقط في المركز الثالث عشر، مقابل 10 نقاط لأتلانتا في المركز الحادي عشر.

وبدا فيورنتينا في بداية الموسم الماضي من الفرق القادرة على منافسة يوفنتوس على الصدارة، لكنه الآن يبتعد عنه بفارق 12 نقطة بعد ثماني مراحل فقط، علماً بأنه يملك مباراة مؤجلة.

وتغلّب ساسوولو على ضيفه كروتوني بهدفين لستيفانو سينسي (83) وبييترو إيميلو (86)، مقابل هدف لدييغو فالتشينيلي (2)، فرفع رصيده إلى 12 نقطة، وبقي منافسه الوافد الجديد إلى دوري الأضواء على نقطته الوحيدة في المركز الأخير.

وخطف لاتسيو التعادل مع بولونيا بهدف في الوقت الضائع لتشيرو إيموبيلي (90+7 من ركلة جزاء)، مقابل هدف للسويدي فيليب هيلاندر (10)، ورفع لاتسيو رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف نابولي.

وفي مباراة أخرى، تعادل جنوى مع إمبولي سلبياً من دون أهداف، وكانت المرحلة افتتحت السبت بفوز روما على نابولي 3-1 ويوفنتوس على أودينيزي 2-1 وتعادل بيسكارا مع سمبدوريا 1-1.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.