المنوعات

أليك بالدوين سلّم الشرطة هاتفه ضمن التحقيق في مقتل مديرة تصوير فيلم "راست"

15.01.2022 | 19:53

سلّم الممثل الأميركي أليك بالدوين الشرطة هاتفه المحمول في إطار التحقيق بحادث إطلاق النار الذي أودى بحياة المصورة هالينا هاتشينز أثناء تصوير فيلم راست في ولاية نيو مكسيكو العام الماضي.

 ونقلت وكالة فرانس برس عن ناطق باسم قائد الشرطة بمقاطعة سانتا "إن الشرطة المحلية ستعدّ نسخة من البيانات المخزّنة في الهاتف وتسلّمها إلى نظيرتها في نيو مكسيكو المكلفة التحقيق".

وأوضح الناطق الرسمي أن نسخ البيانات لن يشمل تبادلات بالدوين مع محاميه وزوجته، بموجب اتفاق بين الممثل والسلطات.

وتأمل الشرطة في الحصول على هاتف بالدوين الخاص على أمل أن يساعد ذلك المحققون في تحقيقاتهم، بعد صدور مذكرة قضائية تقضي بمصادرة الهاتف منذ حوالي الشهر، وأوضحت المذكرة أن هاتف بالدوين "ربما يتضمن أدلة" تتعلق بهذه القضية، ومنها مثلاً رسائل نصية هاتفية أو أخرى بالبريد الإلكتروني. 

ويركّز المحققون على معرفة كيفية وصول الذخيرة الحية إلى موقع التصوير، وهو أمر محظور كلياً نظرياً

وتسبب بالدوين في مقتل المصورة السينمائية هالينا هاتشينز (42 عاما)وإصابة المخرج جويل سوزا (48 عاما) بالخطأ بعدما أطلق النار من مسدس يفترض أنه يحتوي على طلقات فارغة بموقع تصوير فيلم "راست" في نيو مكسيكو.

ونُقلت هاتشينز بطائرة هليكوبتر إلى المشفى حيث أُعلنت وفاتها بينما نُقل سوزا في سيارة إسعاف إلى مركز طبي للعلاج من إصاباته التي لم يتم تحديد مدى خطورتها بعد.

يشار أن أبرز أدوار بالدوين كانت في أفلام مثل "قبعة غلين روس" و"ذا هانت فور ريد أكتوبر"، فضلاً عن تجسيده شخصية الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في برنامج المنوعات التلفزيوني ساترداي نايت لايف.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.