أخبار الرياضة

توتنهام يعيد الابتسامة إلى مدربه الإيطالي أنتونيو كونتي برباعية بيضاء على ملعب ليدز يونايتد

توتنهام

26.02.2022 | 23:40

أعاد توتنهام الابتسامة إلى مدربه الإيطالي أنتونيو كونتي بعد فوزه الساحق السبت على مضيفه الجريح ليدز يونايتد 4-صفر، في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وفيما تنفس كونتي الصعداء بعد رفعه الصوت أخيرا جراء تدهور نتائج فريق شمال لندن، تابع الأرجنتيني مارسيلو بييلسا غرقه مع ليدز صاحب المركز الخامس عشر واسوأ دفاع في الدوري (60 هدفاً).

توتنهام الذي خسر أربع مرات في آخر خمس مباريات من الدوري، سجل ثلاثية في الشوط الأوّل عن طريق الإيرلندي مات دوهرتي (10)، القادم الجديد السويدي ديان كولوشيفسكي (15) وقائد هجومه هاري كاين (27).

وفي نهاية المباراة، عمّق الكوري الجنوبي سون هيونغ-مين الفارق بتسجيله في الدقيقة 85 الهدف الرابع بعد تمريرة من كاين على ملعب إيلاند رود.

وارتقى توتنهام موقتاً إلى المركز السابع، بفارق 4 نقاط عن مانشستر يونايتد الرابع الذي لعب مباراة أكثر، في آخر المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.

سيريانيوز

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.