المنوعات

نقيب الفنانين التونسيين : صوت أصالة نصري يقود الى مشفى الأمراض العصبية

11.08.2019 | 21:25

شن نقيب الفنانين التونسيين مقداد السهيلي هجوما عنيفا على عدد من الفنانات على غرار الفنانة السورية أصالة نصري واللبنانية كارول سماحة ومواطنتها إليسا، مشيرا الى ان مايقدمونه من فن لا يمسه ، وأنه يرفض حضور حفلاتهنّ ولو دفع له عشرة ملايين.  

وانتقد السهيلي في تصريحات لاذاعة موازييك التونسية الفنانة أصالة نصري قائلا "مقارنةً بالفنانة ذكرى، يجب أن تبيع الليموناضة لا أن تغنّي"، مضيفاً ان صوتها يقوده إلى مستشفى الأمراض العصبية.  

واعتبر أن سبب نجاح أصالة هو عملها الدؤوب وأكّد أنّ ثمّة أشخاص يتعاملون معها كمقاولة. 

وفي معرض تعليقه حول الفنانة اليسا ، تساءل مقداد السهيلي "من هي ومن تكون؟ من لقبها بملكة الإحساس؟ إذا كانت إليسا ملكة الإحساس، فماذا تكون أم كلثوم؟".

وتعليقاً على كون إليسا صاحبة الرقم الأعلى في نسبة المبيعات في شركة "روتانا" قال السهيلي "الله يهدي من يشتري ومن يسمع".  وسخر من كلمات أغانيها مضيفا"هل هذه الكلمات التافهة تصلح لأن تكون كلمات أغنية؟".

وعند الحديث عن الفنانة كارول سماحة، استخف السهيلي بسماحة قائلا "تتحدّث عنها كأنها قنبلة".

كما انتقد نقيب الفنانين المطربين الذين يمثّلون، وقال إنّهم يمتلكون أصواتاً جميلة لا تشفع لهم أمام الكاميرا، وإنّه غالباً ما يشاهد مشهداً واحداً ويكتفي.

سيريانيوز   

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.