المنوعات

نقيب الفنانين التونسيين : صوت أصالة نصري يقود الى مشفى الأمراض العصبية

11.08.2019 | 21:25

شن نقيب الفنانين التونسيين مقداد السهيلي هجوما عنيفا على عدد من الفنانات على غرار الفنانة السورية أصالة نصري واللبنانية كارول سماحة ومواطنتها إليسا، مشيرا الى ان مايقدمونه من فن لا يمسه ، وأنه يرفض حضور حفلاتهنّ ولو دفع له عشرة ملايين.  

وانتقد السهيلي في تصريحات لاذاعة موازييك التونسية الفنانة أصالة نصري قائلا "مقارنةً بالفنانة ذكرى، يجب أن تبيع الليموناضة لا أن تغنّي"، مضيفاً ان صوتها يقوده إلى مستشفى الأمراض العصبية.  

واعتبر أن سبب نجاح أصالة هو عملها الدؤوب وأكّد أنّ ثمّة أشخاص يتعاملون معها كمقاولة. 

وفي معرض تعليقه حول الفنانة اليسا ، تساءل مقداد السهيلي "من هي ومن تكون؟ من لقبها بملكة الإحساس؟ إذا كانت إليسا ملكة الإحساس، فماذا تكون أم كلثوم؟".

وتعليقاً على كون إليسا صاحبة الرقم الأعلى في نسبة المبيعات في شركة "روتانا" قال السهيلي "الله يهدي من يشتري ومن يسمع".  وسخر من كلمات أغانيها مضيفا"هل هذه الكلمات التافهة تصلح لأن تكون كلمات أغنية؟".

وعند الحديث عن الفنانة كارول سماحة، استخف السهيلي بسماحة قائلا "تتحدّث عنها كأنها قنبلة".

كما انتقد نقيب الفنانين المطربين الذين يمثّلون، وقال إنّهم يمتلكون أصواتاً جميلة لا تشفع لهم أمام الكاميرا، وإنّه غالباً ما يشاهد مشهداً واحداً ويكتفي.

سيريانيوز   

RELATED NEWS
    -

سوريا .. وكالة بدون بواب ..

بات نقل اﻻحداث المحلية في سوريا له طابع دولي ، وعلى الفرد الواحد منا ان يخصص وقتاً وجهداً ليس بالقليل ليتابع ويفهم ويقبل سير اﻻحداث `متعددة الجنسيات` في `أرضنا`.

البرلماني حسام قاطرجي يعتذر للشعب والرئيس الاسد بعد ظهوره في فيديو "مستفز"

اعتذر عضو مجلس الشعب حسام قاطرجي للشعب السوري وللرئيس بشار الاسد بعد توجيه انتقادات حادة له من قبل زملائه احتجاجا على فيديو يظهر قاطرجي وهو يترجل من طائرة خاصة ويستقل سيارة فخمة وسط صفين من المسلحين الذين يؤدون له التحية.

التهاب الجيوب والزكام .. كيف يمكن أن تخفف من أعراض أمراض الشتاء المزعجة .. ؟

مهما حاول الواحد منا الوقاية من أمراض الشتاء، فاختار ألبسة مناسبة وابتعد عن الاختلاط  في أجواء قد تكون موبوءة وتجنب الاجواء الباردة .. ولكن في النهاية لا مفر من الاصابة بامراض البرد .. فكيف يمكن أن نخفف من ازعاجات الاعراض .. ؟