أخبار الرياضة

نادال يتخطى الارجنتيني شفارتمان ويبلغ نصف نهائي بطولة الولايات المتحدة

نادال

05.09.2019 | 23:27

تخطى الاسباني رافايل نادال المصنف ثانيا الارجنتيني دييغو شفارتسمان 6-4 و7-5 و6-2 وضرب موعدا في نصف نهائي بطولة الولايات المتحدة، آخر البطولات الاربع الكبرى في كرة المضرب، مع الايطالي ماتيو بيريتيني.

وهذا الفوز الثامن في ثماني مباريات لنادال، المتوج ثلاث مرات في نيويورك (2010 و2013 و2017)، على شفارتسمان في مباراة انتهت في وقت متأخر الاربعاء في نيويورك.

قال نادال (33 عاما) حامل لقب 18 بطولة كبرى "مجموعات نظيفة لكن التحدي كان كبيرا.. كنت أعرف نوعيته وثقته بنفسه".
تابع اللاعب الذي خشي من تفاقم اصابة في يد يسرى تلقى العلاج بسبب اوجاع فيها "ها أنا في نصف النهائي، أنا سعيد جدا".

أضاف "جسديا انا بحال جيدة. كان اليوم ثقيلا والرطوبة عاليا هناك وعانيت من شد عضلي. انا من اللاعبين الذين يتعرقون قليلا، لكن احيانا تكون الظروف قاسية".

ولا يزال نادال الوحيد المتوج سابقا في البطولة، خصوصا بعد اقصاء غريميه الصربي نوفاك ديوكوفيتش والسويسري روجيه فيدرر، ما يجعله المرشح الاوفر حظا لاحراز اللقب.

سيريانيوز

فصيل معارض مسلح يهدد النظام بنسف التسوية في مدينة بدرعا إذا لم تنفذ مطالبه

نشرت مصادر معارضة ونشطاء بيان منسوب لـ"سرايا فجر الدين" احدى فصائل المعارضة المسلحة في مدينة الحارة بدرعا، هددت من خلاله بإنهاء اتفاق التسوية مع النظام السوري، ما لم يتم البدء بتنفيذ عدة مطالب خلال مهلة أقصاها حتى بداية الشهر المقبل

فرض غرامات على السيارات المركونة بشكل غير نظامي وتركيب لوحات إعلانية مخالفة

أصدرت محافظة دمشق قراراَ يقضي بفرض غرامات مالية على كل شخص يقوم بركن سيارته في مكان غير نظامي ، بالإضافة لـ فرض غرامات على تركيب أي لوحة إعلانية على أعمدة الإنارة دون موافقة أصولية، على ان يطبق القرار الشهر المقبل. .