المنوعات

"أبلة فاهيتا" في أولى تجاربها الدرامية على نتفليكس

20.10.2020 | 23:35

تخوض الدمية المصرية الشهيرة "أبلة فاهيتا" أولى تجاربها الدرامية عبر مسلسل يحمل عنوان "دراما كوين" والمقرر عرضه على منصة "نتفليكس" للبث الرقمي في النصف الأوّل من العام المقبل 2021.

وأوضحت نتفليكس في تغريدةٍ نشرتها عبر حسابها الرسمي الناطق بالعربية على موقع "تويتر" أنه سيشارك "أبلة فاهيتا" في بطولة المسلسل كلاً من ولديها "كارو" و"بودي"، والفنّانين  المصريين: باسم سمرة، دنيا ماهر وأسامة عبد الله. 

وتدور أحداث المسلسل، بحسب بيانٍ صادر عن نتفليكس "مغامرات أبلة فاهيتا، النجمة اللامعة التي سطع نورها بين الجماهير العربية، ولكن انقلب حالها رأسا على عقب، بعد أن وجدت نفسها طريدة العدالة والمجتمع.".

يذكر أنه تم الإعلان عن المشروع قبل عامٍ تقريباً، إلا أن انتشار جائحة كورونا حول العالم، حالت دون انطلاقه حتى شهر أيلول الماضي.

ولاقت "أبلة فاهيتا" شهرة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب تدويناتها وحسها الكوميدي، واستمر نجمها بالصعود عبر برنامجها الكوميدي "أبلة فاهيتا"، الذي قدمته على مواسم مختلفة قبل أن يتوقف.

 سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

بيدرسن: نحن بحاجة مساعدة جميع الأطراف والدول المجاورة من اجل تقدم العملية السياسية في سورية

قال المبعوث الاممي الى سورية غير بيدرسن يوم الاثنين انه بحاجة الى مساعدة جميع الاطراف والدول المجاورة للخروج من مازق عدم تقدم العملية السياسية في سورية لافتا الى ان الوضع الاقتصادي للشعب السوري يزداد سوءا.

مسؤول إيراني: سندافع بقوة عن سورية.. وبعض "الزمر الإرهابية" تغير اسمها للخروج من لائحة الإرهاب

قال المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الاسلامي الايراني حسين امير عبداللهيان، ان ايران تدافع بقوة عن سوريا وامنها، فيما اشار الى بعض "الزمر الارهابية" تسعى بتغيير اسمها للخروج من لائحة الارهاب السوداء لدى الامم المتحدة

المصرف الصناعي: مستعدون لتمويل مشاريع الطاقات المتجددة بنسبة 70%

أعلن المصرف الصناعي عن استعداده لتقديم التمويل اللازم لإقامة مشاريع الطاقات المتجددة الشمسية والريحية سواء لإنتاج الكهرباء أو تسخين المياه أو إنتاج البخار أو ضخ المياه عبر قروض حدها الأقصى 70% من الكلفة التقديرية لكل مشروع.