أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يؤكد عودته القوية بخماسية بيضاء بشباك بيرنيلي في الدوري الانكليزي

مان سيتي

23.06.2020 | 08:20

أكد مانشستر سيتي الذي فقد الأمل منطقيا بنيل اللقب للموسم الثالث تواليا، عودته القوية من توقف دام منذ آذار بسبب تفشي فيروس كورونا، بسحقه ضيفه بيرنلي 5-صفر الإثنين في ختام المرحلة الثلاثين من الدوري الإنكليزي.

وكان فريق المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا استهل العودة الأربعاء بفوزه الكبير على أرسنال بثلاثية نظيفة في مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة والعشرين، ثم أكد الإثنين أن الخسارة أمام الجار اللدود مانشستر يونايتد صفر-2 في المباراة الأخيرة قبل التوقف، كانت مجرد تعثر موقت.

وبتأكيده تفوقه على بيرنلي والفوز على الأخير للمرة الخامسة تواليا في جميع المسابقات والتاسعة في آخر 10 مواجهات بينهما (تعادل مرة في هذه السلسلة)، حرم فريق الـ"سيتيزينس" ليفربول من فرصة حسم اللقب الأربعاء أمام كريستال بالاس.

ويدين سيتي بالفوز الذي عكرته اصابة المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو في اواخر الشوط الأول، الى الجزائري رياض محرز والشاب فيل فودن إذ سجل كل منهما ثنائية ولعبا دورا أساسيا في حصول بطل الموسمين الماضيين على نقطة الـ 63، في المركز الثاني بفارق 20 عن ليفربول الذي يسير بثبات نحو الفوز باللقب للمرة الأولى منذ ثلاثين عاما رغم تعثره في مباراته الأولى بعد العودة الأحد في ملعب جاره إيفرتون (صفر-صفر).

ومن جهة بيرنلي، لم تكن المباراة الأولى بعد العودة مشابهة لنتائج الفريق قبل التوقف حين تغلب على ليستر سيتي (2-1) ومانشستر يونايتد (2-صفر) وبورنموث (صفر-صفر) وتعادل مع أرسنال ونيوكاسل (صفر-صفر) وتوتنهام (1-1).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.