أخبار الرياضة

برشلونة يتعثر على ملعبه ويكتفي بالتعادل أمام إشبيلية بالدوري الاسباني

برشلونة

05.10.2020 | 00:05

سقط برشلونة في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله، خلال مواجهة إشبيلية، الأحد، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الليجا، في معقل البلوجرانا "كامب نو".

وسجل لبرشلونة فيليب كوتينيو في الدقيقة 10، بينما سجل لإشبيلية لوك دي يونج في الدقيقة 8.

وبهذا التعادل يرفع برشلونة رصيده إلى 7 نقاط في المركز الخامس بجدول الترتيب، ويرفع إشبيلية رصيده إلى 7 نقاط أيضًا في المركز السادس.

بدأ إشبيلية المباراة بضغط مُبكر عكس المتوقع، ونجح لوك دي يونج في تسجيل الهدف الأول للأندلسيين في الدقيقة 8، بتسديدة صاروخية داخل منطقة الجزاء في منتصف مرمى الحارس نيتو.

وأتى التعادل سريعًا من البرازيلي فيليب كوتينيو نجم برشلونة، الذي استغل تمريرة بالخطأ من خيسوس نافاس مدافع إشبيلية في منطقة الجزاء، ليُسدد أقصى يسار الحارس ياسين بونو، في الدقيقة 9.

سيريانيوز

بيدرسن: نحن بحاجة مساعدة جميع الأطراف والدول المجاورة من اجل تقدم العملية السياسية في سورية

قال المبعوث الاممي الى سورية غير بيدرسن يوم الاثنين انه بحاجة الى مساعدة جميع الاطراف والدول المجاورة للخروج من مازق عدم تقدم العملية السياسية في سورية لافتا الى ان الوضع الاقتصادي للشعب السوري يزداد سوءا.

مسؤول إيراني: سندافع بقوة عن سورية.. وبعض "الزمر الإرهابية" تغير اسمها للخروج من لائحة الإرهاب

قال المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الاسلامي الايراني حسين امير عبداللهيان، ان ايران تدافع بقوة عن سوريا وامنها، فيما اشار الى بعض "الزمر الارهابية" تسعى بتغيير اسمها للخروج من لائحة الارهاب السوداء لدى الامم المتحدة

المصرف الصناعي: مستعدون لتمويل مشاريع الطاقات المتجددة بنسبة 70%

أعلن المصرف الصناعي عن استعداده لتقديم التمويل اللازم لإقامة مشاريع الطاقات المتجددة الشمسية والريحية سواء لإنتاج الكهرباء أو تسخين المياه أو إنتاج البخار أو ضخ المياه عبر قروض حدها الأقصى 70% من الكلفة التقديرية لكل مشروع.