أخبار الرياضة

رونالدينيو بلا فريق منذ اشهر.. فأين سينهي مسيرته؟

رونالدينيو

28.03.2016 | 16:21

كشف وكيل النجم البرازيلي المخضرم رونالدينيو ان موكله الذي مازال منذ 7 اشهر بلا فريق يلعب له يعتزم انهاء مسيرته الكروية في ملاعب  الولايات المتحدة الامريكية او الصين، بعد ان دخل مفاوضات قد تفضي بلعبه في احد الدوريين اللذين يعدان مقصدا لنجوم العالم في اخر حياتهم الكروية.

وقال وكيل اللاعب، في تصريحات صحفية يوم الاثنين ، إن "رونالدينيو دخل في مفاوضات مع عدة اندية في الصين والولايات المتحدة وأن هذه التجربة ستكون هي الأخيرة له قبل اعتزاله"، موضحا ان "رونالدينيو ما زال بلا فريق" منذ  فسخ عقده مع نادي فلومينينزي البرازيلي قبل 7 شهور .

وأضاف وكيل اللاعب أن "نجم منتخب البرازيل السابق كان قريباً من الانتقال الى نيوكاسل يونايتد الانكليزي إلا أن خلافات مالية بين الطرفين عرقلت اتمام الصفقة".

وانتقل  نجوم عالميين عدة ممن اقتربوا من نهاية مسيرتهم الكروية خلال الفترة الماضية الى الصين وامريكا، اذ وقع كل من فرانك لامبارد وريكاردو كاكا واندريا بيرلو وديفيد فيا وستفين جيرارد وغيرهم مع أندية في الدوري الأميركي، في حين انتقل كل من لافيتزي وجاكسون مارتينيز الى الدوري الصيني .

وسبق ان توج رونالدينيو " 36 عاماً " بكاس العالم مع منتخب البرازيل عام 2002 وقاد برشلونة للفوز بلقب دوري ابطال اوروبا والدوري الاسباني كما احرز لقب افضل لاعب في العالم مرتين عامي 2004 و 2005 .

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.