أخبار الرياضة

منتخب شباب سوريا يفوز على الأردن ودياً

26.12.2022 | 23:18

حقق منتخب سوريا للشباب الفوز على نظيره الأردني، بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، في إطار استعدادهما لنهائيات كأس آسيا تحت 20 عاماً في أوزباكستان.

وسجل هدفي منتخب سوريا، محمود الأسود في الدقيقة ال7، ومحمود نايف في الدقيقة ال47، بينما سجل المنتخب الأردني هدف تقليص الفارق في الدقيقة ال75.

وأوضح المدير الفني الهولندي للمنتخب السوري مارك فوتا، أوأن المباراة اليوم كانت تكتيكية وكان لاعبوه منضبطين متسلحين بذهنية قوية، فنجحوا دفاعياً أمام المنتخب الأردني.

وأشار فوتا، في تصريحات صحفية بعد المباراة، إلى أن فريقه سجل هدفين جميلين، وقدم مباراة جماعية، لافتاً إلى أنه سعيد بأداء جميع اللاعبين وأن هذه النتيجة تشكل دفعة معنوية قوية من أجل اللقاء الثاني يوم الخميس المقبل.

يُشار إلى أن بطولة آسيا للشباب ستقام في أوزبكستان مطلع شهر آذار في العام القادم، حيث وقع المنتخب السوري في المجموعة الأولى إلى جانب كلٍّ إندونيسيا والعراق، بالإضافة لأوزبكستان البلد المستضيف.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.