أخبار الرياضة

نابولي يستعيد التوازن بالدوري الايطالي وانتر ميلان يواصل نتائجه المخيبة ويسقط امام أتالانتا

نابولي

23.10.2016 | 22:24

استعاد نابولي وصيف بطل الموسم الماضي توازنه بفوزه الثمين على مضيفه كروتوني الوافد الجديد وصاحب المركز الأخير 2-1 الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وحسم نابولي نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيله الهدفين عبر الاسباني خوسيه كايخون (17) والصربي نيكولا مكسيموفيتش (33) رغم النقص العددي في صفوفه بعد طرد مهاجمه مانولو غابياديني في الدقيقة 31.
 

وسجل كروتوني هدف الشرف في الدقيقة 89 عبر الياندرو روسي.
 

وهو الفوز الخامس لنابولي هذا الموسم والأول بعد خسارتين متتاليتين أمام اتالانتا وروما فرفع رصيده إلى 17 نقطة وانتزع المركز الثالث مؤقتاً، فيما تجمد رصيد كروتوني عند نقطة واحدة في المركز الأخير.
 

وأوقف لاتسيو الانتصارات المتتالية لمضيفه تورينو عند 3 عندما أرغمه على التعادل 2-2 وحرمه من الارتقاء إلى المركز الثالث.
 

وكان تورينو البادىء بالتسجيل عبر الاسباني ياغو فالكي في الدقيقة 20، لكن لاتسيو سجل هدفين عبر تشيرو ايموبيلي (71) واليساندرو مورجيا (84) وكان في طريقه إلى انتزاع الفوز بيد ان تورينو حصل على ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع انبرى لها الصربي ادم لياييتش بنجاح مدركا التعادل.
 

وهو التعادل الثالث لتورينو هذا الموسم والثالث في مبارياته الست الأخيرة التي لم يذق فيها طعم الخسارة فرفع رصيده إلى 15 نقطة وبقي خامساً بفارق الأهداف أمام لاتسيو.
 

وواصل انتر ميلان نتائجه المخيبة بخسارته أمام مضيفه أتالانتا 1-2.
 

وهي الخسارة الثالثة على التوالي في المباريات الأربع الاخيرة التي لم يذق فيها انتر ميلان طعم الفوز فتجمد رصيده عن 11 نقطة وتراجع إلى المركز الثالث عشر.
وعاد فيورنتينا إلى سكة الانتصارات التي غابت عنه في مبارياته الأربع الأخيرة بتغلبه على مضيفه كالياري 5-3.

وارتقى فيورنتينا إلى المركز العاشر برصيد 12 نقطة مع مباراة مؤجلة مع جنوى، وبفارق نقطة واحدة خلف كالياري التاسع.

سيريانيوز

الاسد يلتقي وفد اتحاد المهندسين العرب ويؤكد على الدور الاجتماعي والتنموي للمنظمات العربية

استقبل الرئيس بشار الاسد، اليوم الاثنين، وفد اتحاد المهندسين العرب، حيث أكد على "الدور الاجتماعي والتنموي للمنظمات والاتحادات العربية وأهميتها في صناعة حوار فعّال داخل المجتمع العربي".