المنوعات

شيرين عبد الوهاب تتراجع عن اعتزالها مواقع التواصل الاجتماعي

21.01.2020 | 21:17

تنوي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التراجع عن قرارها اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي وفق ماكشف زوجها الفنان حسام حبيب.

وأوضح حبيب على حسابه على انستغرام عبر خاصية "الستوري" قائلا "إحنا شوفنا كل الدعم والحب في كلامكم الجميل وبنوعدكم إن قريب قوي شيرين هترجع على السوشيال ميديا عشان هي كمان وحشها قوي إنها تكون وسطكم".

ووعدت شيرين في وقت سابق بعودة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي رغم استمرار التعليقات القاسية من المتابعين على حسابات النجوم، مضيفة في تصريحات اعلامية "شكل الناس حالها مش حيتعدل، وأنا كدة كدة حرجع الحسابات، رغم أننا معرضين لكم هائل من التعليقات وربنا يكون في عوننا ونستحملها".

وكانت عبد الوهاب أعلنت في تشرين الأول الماضي اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي نهائيا، بعد الاساءات التي تعرضت لها اثر نشرها تغريدة عبرت فيها عن استعدادها لاقامة حفل غنائي يخصص ريعه للمتضررين من الحرائق في لبنان.      

وأوضحت عبد الوهاب أن قرار اغلاق صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي يأتي لرغبتها في عدم أذية نفسها، أو المتابعين المحترمين الذين يقرأون التعليقات.

يشار الى ان تصريحات شيرين سابقاَ تسببت بالعديد من المشكلات في الفترة الأخيرة، علما أنها واجهت دعاوى قضائية على خلفية تصريحات مثيرة للجدل، وصفت بأنها "مسئية لبلادها".

 سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

الأمم المتحدة تقترح استخدام معبر تل أبيض لإيصال مساعدات لشمال غرب سوريا

اقترحت الأمم المتحدة، يوم السبت، استخدام معبر تل أبيض الحدودي بين سوريا وتركيا، بهدف إيصال المساعدات الطبية من خلاله الى المدنيين في شمال شرق سوريا، بعدما ألغى مجلس الامن استخدام معبرين من العراق والأردن.

ماكرون وميركل يبلغان اردوغان بحل المشكلة الإنسانية بادلب ويطالبان بقمة رباعية حول سوريا

طالب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، بضرورة ايجاد حل للأزمة الإنسانية في محافظة ادلب، وشددا على انعقاد قمة رباعية لبحث الوضع السوري.

مطالبا بـ"انهاء الكابوس الانساني" بادلب.. غوتيريش يطلق نداء لجمع 500 مليون دولار لإغاثة النازحين

أكد الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش على إنهاء "الكارثة الإنسانية" في ادلب، محذرا من "عواقب وخيمة" لاستمرار الهجوم على المنطقة، مناشدا زيادة التبرعات لتصل إلى 500 مليون دولار لتغطية احتياجات النازحين .

كورونا يصل لايطاليا وإسرائيل.. وارتفاع ضحايا الوباء في الإمارات وإيران وكوريا الجنوبية وأمريكا

سجلت ايطاليا أول حالتي وفاة بسبب فيروس "كورونا"، كما تم تسجيل أول إصابة في إسرائيل، فيما ارتفع عدد ضحايا الفيروس في الامارات و ايران وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة الامريكية .