أخبار الرياضة

ريال مدريد يتخطى ريال سوسييداد على ملعبه وينتزع صدارة الدوري الاسباني

ريال مدريد

22.06.2020 | 07:08

انتزع ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم من غريمه التقليدي برشلونة، عقب فوزه على ريال سوسيداد 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما الأحد في الجولة الثلاثين من الدوري.

وتقدم ريال مدريد بهدف سجله سيرخيو راموس في الدقيقة 50 من ركلة جزاء، وأضاف كريم بن زيمة الهدف الثاني في الدقيقة 70، ثم قلص سوسيداد الفارق بتسجيل هدف عن طريق ميكيل مورينو في الدقيقة 83.

ورفع الريال رصيده إلى 65 نقطة لينتزع صدارة الترتيب من برشلونة بفارق المواجهات المباشرة، حيث التقى الريال وبرشلونة مرتين في الدوري هذا الموسم، تعادلا في الأولى سلبيا وفاز الريال في الثانية بهدفين نظيفين.

في المقابل توقف رصيد سوسيداد عند 47 نقطة في المركز السابع، لكنه يظل في صراع المنافسة على احتلال أحد المراكز المؤهلة للعب في أوروبا في الموسم المقبل.

وهذا هو الفوز التاسع عشر للريال في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في ثلاث مباريات والتعادل في ثماني، فيما أصبحت هذه الخسارة هي الحادية عشر لسوسيداد في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 14 مباراة والتعادل في خمس.

سيرياميوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.