أخبار الرياضة

بروسيا دورتموند يقلب تأخره أمام مونشنجلادباخ إلى فوز برباعية بالدوري الالماني

بروسيا دورتموند

03.12.2016 | 21:00

قلب بوروسيا دورتموند تأخره بهدف أمام ضيفه بروسيا مونشنجلادباخ إلى الفوز 4/ 1 يوم السبت في المرحلة الثالثة عشر من الدوري الألماني لكرة القدم.

وعلى ملعب سيجنال إيدونا بارك حقق دورتموند فوزه الثالث على التوالي ليرفع رصيده إلى 24 نقطة ويتقدم إلى المركز الخامس وتجمد رصيد جلادباخ عند 13 نقطة في المركز الثالث عشر.

وتقمص المهاجم الجابوني بيير ايمريك اوباميانج دور البطولة وسجل الهدفين الأول والرابع لدورتموند في الدقيقتين السابعة و68 وتكفل البولندي لوكاس بيشتشيك والفرنسي عثمان ديمبلي الهدفين الثاني والثالث لأصحاب الأرض في الدقيقتين 15 و64 بعد أن تقدم جلادباخ بهدف في الدقيقة السادسة عن طريق البرازيلي رافاييل.

ويتصدر أوباميانج قائمة هدافي الموسم الحالي من البوندسليجا برصيد 15 هدفا.

وقفز فريق هوفنهايم إلى المركز الرابع بفضل فوزه على ضيفه كولن 4/صفر.

وفي باقي المباريات فاز هيرتا برلين على مضيفه فولفسبورج 3 /2 وفيردر بريمن على ضيفه انجولشتات 2 1/ وتعادل باير ليفركوزن مع ضيفه فرايبورج 1/1.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.