أخبار الرياضة

الارجنتيني هيغواين يقود يوفنتوس لفوز صعب على فريقه السابق نابولي بالدوري الايطالي

هيغواين

30.10.2016 | 01:30

منح الارجنتيني غونزالو هيجواين فريقه يوفنتوس فوزاً ثميناً على فريقه السابق نابولي 2-1 السبت ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وبعد شوط أول سلبي افتتح ليوناردو بونوتشي التسجيل مستفيداً من خطأ دفاعي (50)، لكن المهاج الاسباني خوسيه كايخون سرعان ما عدل النتيجة بعد أن كسر مصيدة التسلل (54).

وجاءت الدقيقة السبعين لتعلن عن الحدث المنتظر من جماهير يوفنتوس حين سجّل هيغواين الذي أتى من نابولي بقرابة 90 مليون يورو هذا الصيف، هدف الفوز لفريقه من تسديدة عجز صديقه السابق الحارس الاسباني رينا عن التصدي لها.

وابتعد يوفنتوس بصدارة الدوري الإيطالي عندما رفع رصيده إلى 27 نقطة متقدماً على روما بفارق خمس نقاط والذي يلعب الأحد في ضيافة إمبولي، وعلى نابولي الثالث بفارق سبع.

وهذه الهزيمة الثالثة التي يتلقاها نابولي هذا الموسم علماً أنّه خسر ثلاث مباريات في الموسم الماضي مع المرحلة الخامسة والعشرين.
بالمقابل فاز يوفنتوس بآخر ستة لقاءات استضاف بها نابولي في الدوري الإيطالي مسجلاً 14 هدفاً واهتزت شباكه في مناسبتين.

سيريانيوز

في اتصال مع الرئيس الايراني المكلف.. الاسد: سوريا متضامنة مع ايران في كل الظروف

اعرب الرئيس بشار الاسد، في اتصال هاتفي بالرئيس الايراني المكلف محمد مخبر، عن تضامن سوريا مع ايران في جميع الظروف، وذلك عقب وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان في حادث تحطم مروحية قبل ايام.