المنوعات

لماذا منع كريستيانو رونالدو والدته من رؤية مبارياته؟

18.09.2019 | 23:42

قرر نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو منع والدته من متابعة مبارياته الحاسمة لأنّها تتوتّر بسرعة فتكاد تفقد الوعي حسب قوله.

وقال رونالدو في تصريحات نقلتها وسائل اعلام "منعت والدتي من متابعة المباريات المهمّة، إذ إنّها سبق وغابت عن الوعي مرتين في الملعب. فهذا أمر غير منطقيّ! لقد خسرت والدي ولست مستعدًّا أبدًا لخسارتها".

وأوضح نجم فريق  يوفنتوس الايطالي أنه بات يثق بأربعة أشخاص فقط، وذلك في أعقاب تهمة الاغتصاب التي طالته مؤخرا.

وقال رونالدو"لدي أصدقاء مقربون جدا ولدي عائلتي، ولكن من أثق به بنسبة 100 بالمئة، هم 4 أشخاص فقط".

ولم يحدد رونالدو الأشخاص الأربعة، فيما بدت الإشارة واضحة إلى أنه بات يتعامل بحذر وحرص مع الآخرين.

وكانت النيابة العامة الأمريكية أسقطت تهمة الاغتصاب، التي تم توجيهها سابقاَ إلى كريستيانو رونالدو في تموز الماضي، نظرا لغياب الأدلة .

يذكر أن عارضة الأزياء الامريكية كاثرين مايورغا تقدمت عام 2018، بشكوى في ولاية لاس فيغاس تتهم رونالدو باغتصابها في حادثة وقعت عام 2009 في غرفتها بالفندق.

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

بثينة شعبان: الاتفاق التركي الامريكي "غامض".. ولا يمكن ان نقبل بنسخ نموذج كردستان العراق في بلدنا

وصفت المستشارة السياسية والاعلامية لرئاسة الجمهورية بثينة شعبان الاتفاق التركي الامريكي وقف اطلاق النار شمال سورية بانه "غامض" مشيرة الى ان "لا يمكن أن تقبل دمشق بنسخ نموذج كردستان العراق في بلدنا.

حصر اجازات الاستيراد بفئتين من التجار مقابل ايداعهم 100 الف دولار في احد البنوك

وجهت رئاسة مجلس الوزراء كتابا الى وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية وحاكم مصرف سورية المركزي بالتنسيق المشترك بشان اقتراح يقضي بحصر اجازات الاستيراد للتجار المسجلين بالدرجة الاولى والثانية على ان يتم ايداع ١٠٠ الف دولار في احد البنوك العامة او الخاصة.

قائد (قسد): اتفاق وقف اطلاق النار يقتصر على المنطقة الممتدة بين راس العين وتل ابيض

قال القائد العام لـ "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) مظلوم كوباني ان قسد قبلت بالاتفاق مع تركيا وسنفعل كل ما يلزم لإنجاحه، مشيرا الى ان وقف اطلاق النار يقتصر على المنطقة بين مدينتي رأس العين وتل أبيض.

محمد رمضان يتسبب في سحب رخصة طيار مدى الحياة

تسبب مقطع فيديو للممثل المصري محمد رمضان وهو داخل قمرة القيادة بجانب قائد الطائرة أثناء إحدى الرحلات في إلغاء رخصة الطيار قائد الرحلة وسحبها مدى الحياة بحسب ماأعلنت وزارة الطيران المدني المصري يوم الخميس.