أخبار الرياضة

ليكرز متصدر المجموعة الغربية يحسم القمة أمام متصدر الشرقية ميلووكي باكس

ليكرز

07.03.2020 | 20:37

حسم لوس آنجليس ليكرز متصدر المجموعة الغربية موقعة القمة التي جمعته بمتصدر الشرقية ميلووكي باكس بالفوز عليه 113-103 ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وثأر ليكرز بالتالي لخسارته أمام باكس في 19 كانون الاول الماضي عندما فاز الأخير بنتيجة 111-104 في مباراة تألق فيها يانيس وسجل 34 نقطة و11 متابعة و7 تمريرات حاسمة.

ويتنافس جيمس ويانيس على لقب أفضل لاعب هذا الموسم وقد سجل الأول نقاطاً في هذا الإطار بتسجيله 37 نقطة مع 8 متابعات ومثلها تمريرات حاسمة رافعاً رصيده الإجمالي من النقاط إلى أكثر من 34 ألف نقطة في مسيرته، كما قام بمجهود دفاعي على يانيس، وأضاف أنتوني ديفيس 30 نقطة بينها 14 في الربع الأخير.

في المقابل سجل يانيس 32 نقطة مع 11 متابعة و6 تمريرات حاسمة، لكنه أخطأ في ثلاث رميات حرة في الدقيقتين الاخيرتين.

ولا يزال باكس يملك أفضل سجل في الدوري مع 53 انتصاراً مقابل 10 هزائم، مقابل 48 فوزا ليكرز مع 13 خسارة.

ويتعين على ليكرز خوض مباراة قمة أخرى في دربي مدينة لوس انجليس ضد جاره كليبرز الاحد.                  

وتابع يوتا جاز نتائجه اللافتة في الآونة الاخيرة وتغلب على بوسطن سلتيكس 99-94 محققاً فوزه الرابع توالياً.

وأوقف نيو أورليانز بيليكانز سلسلة من ثلاث هزائم وتغلب على ميامي هيت 110-104 بفضل 19 نقطة لجوش هارت و17 للشاب الواعد زايون ويليامسون الذي يرشحه كثيرون ليكون خليفة ليبرون جيمس في الملاعب.

والخسارة هي الاولى لميامي بعد اربعة انتصارات تواليا.

ويبدو الصراع حامي الوطيس على البطاقة الثامنة في المنطقة الغربية المؤهلة إلى الأدوار الإقصائية في البلاي أوف بين ممفيس غريزليز وبورتلاند ترايل بلايزرز لكن كلاهما تعرض للهزيمة، الأول أمام دالاس مافريكس 96-121، والثاني أمام فينيكس صنز 117-127.

سيريانيوز


TAG: NBA

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.