المنوعات

بلاغ ضد محمد رمضان بسبب فيديو فاضح مع فنانة هندية

13.11.2021 | 21:06

تقدم المحامي المصري سمير صبري ببلاغ للنائب العام ضد الفنان محمد رمضان بتهمة الإخلال بالآداب العامة بعدما نشر مقطع فيديو جمعه بالنجمة الهندية أورفاشي راوتيلا.  

ووفقاً لوسائل إعلام مصرية فإن البلاغ المقدم ضد رمضان يتعلق بشأن "تصرفاته المخلة بالآداب العامة وقيم وثوابت وأخلاق المجتمع، دون مراعاة للثوابت المجتمعية".

وقال مقدم البلاغ، إن رمضان نشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو "ضد الأخلاق، محرضا على الفسق والتحرش، مع فنانة هندية تدعى أورفاشي راوتيلا، يقال إنها ملكة جمال الهند".

وأضاف مقدم البلاغ أن رمضان ظهر في الفيديو "في العديد من اللقطات الجنسية الإيحائية، كما ظهر ببدلة سوداء دون قميص أسفلها، والفنانة الهندية بفستان أسود بقصة الكتف الواحدة مع فتحة طويلة من ناحية الساق، وبدا رمضان يتحسس جسد الشابة.. محرضا على الفسق والفحشاء، ومشجعا على التحرش الجنسي، ناسيا أنه رجل متزوج وأب لأطفال".

وأعلنت نقابة الموسيقيين في مصر في وقت سابق إن محمد رمضان وقع على تعهد يلتزم بموجبه بسلوكيات المهنة، وعدم خلع ملابسه على المسرح، احتراما للجمهور.

وأوضح عضو نقابة الموسيقيين المصريين حلمي عبد الباقي، أن "محمد رمضان أبدى تفهمه وتعاونه مع النقابة، وحصل على تصريح"، مؤكدا أن "إقراره يطبق على صعودة المسرح فقط، أما ما يقدمه من فيديوهات على اليوتيوب فلا يسري عليه الإقرار".

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -