الأخبار المحلية

النقل تعلن تعليق الرحلات القادمة والمغادرة من مطار دمشق.. وأجنحة الشام تحول رحلاتها إلى مطار حلب

10.06.2022 | 13:18

أعلنت وزارة النقل يوم الجمعة تعليق الرحلات الجوية القادمة والمغادرة عبر مطار دمشق الدولي نتيجة توقف عمل بعض التجهيزات الفنية عن الخدمة.


استمع الى الاخبار مع نضال معلوف..


واضافت الوزارة في بيان لها انه سيتم الإعلان عن مواعيد تسيير الرحلات عبر مطار دمشق الدولي فور إصلاح التجهيزات بما يضمن سلامة وأمان الحركة التشغيلية.

من جهتها أعلنت شركة أجنحة الشام للطيران تحويل كافة رحلاتها الجوية من مطار دمشق الدولي إلى مطار حلب.

وقالت الشركة في بيان لها اننا نود إعلامكم أنه وبسبب الظرف الراهن تم تحويل كافة رحلاتنا الجوية من مطار دمشق الدولي إلى مطار حلب الدولي مع تأمين نقل كافة المسافرين من دمشق إلى مطار حلب وبالعكس مجاناً.

وبررت الشركة هذا الأمر بانه لتفادي أي ارباكات بمواعيد رحلات المسافرين إلى جميع المحطات وتجنباً لحدوث أي تأخير ريثما يتم الاعلان عن عودة الرحلات من مطار دمشق قريباً.

ويأتي تعليق الرحلات الجوية القادمة والمغادرة إلى مطار دمشق الدولي بعد ساعات على عدوان إسرائيلي استهدف محيط دمشق.

 

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.