أخبار الرياضة

المان سيتي يواصل صحوته بفوز سهل على ملعب شاختار الأوكراني بدوري الابطال

مان سيتي

24.10.2018 | 11:57

واصل مانشستر سيتي الإنكليزي صحوته وحقق فوزه الثاني تواليا عندما تغلب على مضيفه شاختار دانييتسك الأوكراني 3-صفر الثلاثاء في خاركيف، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وانتزع المان سيتي الصدارة من ليون الفرنسي الذي أهدر فوزا ثمينا من مضيفه هوفنهايم الألماني وسقط في فخ التعادل 3-3 .

وبعد خسارته المفاجئة أمام ضيفه ليون في الجولة الأولى، تغلب مانشستر سيتي على ضيفه هوفنهايم الألماني في الثانية ثم على شاختار الذي سيستضيفه بعد أسبوعين على ملعب "الإتحاد" في مانشستر.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 6 نقاط بفارق نقطة واحدة أمام ليون الذي سقط في فخ التعادل الثاني تواليا وتراجع إلى المركز الثاني.

ونجح الاسباني ديفيد سيلفا في افتتاح التسجيل من تسديدة على الطائر بيسراه من مسافة قريبة تهادت زاحفة داخل المرمى (30).

وعزز مانشستر سيتي تقدمه بهدف ثان سجله المدافع الفرنسي أيمريك لابورت بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر ركلة ركنية (35).

وتابع مهاجمو سيتي اهدار الفرص في الشوط الثاني قبل أن ينجح البديل البرلاتغالي برناردو سيلفا في إضافة الهدف الثالث بتسديدة قوية من حافة المنطقة (71).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.