الأخبار المحلية

اغتصبا فتاة قاصر وسلماها إلى شبكة دعارة.. والجهات المختصة تلقي القبض على الفاعلين

13.12.2021 | 17:29

ألقت الجهات المختصة في ريف دمشق القبض على شخصين قاما باغتصاب قاصر وإرسالها لشبكة دعارة.
وقالت وزارة الداخلية في بيان لها بأن فتاة قاصر تولد 2005 راجعت مركز شرطة السيدة زينب في ريف دمشق وهي بحالة انهيار عصبي وأعلمتهم بإقدام أشخاص على اغتصابها وعلى الفور تم إسعافها إلى مشفى الصدر في السيدة زينب لتلقي العلاج.
 واضاف البيان بانه "تبين من خلال التقرير الطبي صحة ادعائها ، وبعد تحسن حالتها الصحية أفادت أن سائق تكسي صعدت معه قرب كراج السيدة زينب بغية إيصالها إلى منزل ذويها في محافظة درعا فقام باستدراجها إلى منزل في محلة (ركن الدين) ثم قام باغتصابها واتصل بصديق له الذي حضر للمنزل وقام أيضاً باغتصاب الفتاة القاصر، لافتا الى أنه "بعد ذلك قاما بأخذها إلى محلة السيدة زينب بقصد تشغيلها عند أشخاص يمتهنون الدعارة وسلما الفتاة لشخصين آخرين مع امرأة تمتهن الدعارة" .

وتابع البيان أنه "بعد جمع المعلومات والتحري السرّي عن أوصاف سائق السيارة تمكن قسم الشرطة من معرفة المشتبه به وقام بإلقاء القبض عليه، وتبين أنه يدعى (حسان. ز) وتعرفت الفتاة القاصر عليه فور مشاهدته". 
 واردف البيان أنه "بالتحقيق معه اعترف بإقدامه على اغتصاب الفتاة مع صديقه  المدعو (علي . خ) وأنه قام بفض بكارتها ثم اتصل بالأخير وأقدم على اغتصابها أيضاً وبعد الانتهاء قاما بإحضارها إلى محلة السيدة زينب وتسليمها لكل من المدعوين  (يوسف. ل) و(محمد. ح) والمدعوة (نور) وصديقتيها (جواهر وفادية) بقصد تشغيلها بالدعارة". 

يشار إلى أنه تم إلقاء القبض على جميع الأشخاص المتورطين في الجريمة وسلمت الفتاة إلى ذويها أصولاً، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء .
سيريانيوز


TAG: