أخبار الرياضة

ثتائية ديبالا تنقذ يوفنتوس من الخسارة امام لوكوموتيف موسكو بدوري الابطال

ديبالا

23.10.2019 | 00:14

انتزع يوفنتوس فوزًا صعبًا من أنياب ضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي، بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما بملعب أليانز ستاديوم في تورينو، بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

افتتح أليكسي ميرانشوك أهداف المباراة بالدقيقة 30 لصالح لوكوموتيف، قبل أن ينجح باولو ديبالا في تسجيل هدفين ليوفنتوس بالدقائق 77 و79.

وبهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة بالتساوي مع أتلتيكو مدريد، فيما تجمد رصيد لوكوموتيف عند 3 نقاط بالمركز الثالث. 

من أول فرصة لفريق لوكوموتيف موسكو، تمكن أليكسي ميرانشوك من افتتاح النتيجة بتسجيله الهدف الأول في المباراة بالدقيقة 30، بعد ركلة مرمى نفذها الحارس جويليرمي، وصلت إلى أليكسي الذي مر من بونوتشي ومرر الكرة إلى جواو ماريو الذي سدد الكرة وتصدى تشيزني لترتد مجددًا لميرانشوك الذي سدد قذيفة في الشباك الخالية.

وتمكن يوفنتوس من معادلة النتيجة في الدقيقة 77 عن طريق ديبالا، بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك جويليرمي، الذي وقف يشاهد الكرة وهي تسكن الشباك.

وبالدقيقة 79، نجح ديبالا في تسجيل الهدف الثاني له وليوفنتوس، ليقلب النتيجة في دقيقتين لصالح البيانكونيري، بعد تسديدة قوية من ساندرو تصدى لها الحارس لترتد داخل المنطقة ويسددها ديبالا في الشباك.

سيريانيوز

الخارجية: بيان الدول الأربع دليل على الاستمرار في سياساتها العدائية ضد سوريا

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم الاحد، البيان الذي اصدرته حكومات دول امريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا، في الذكرى الـ13 "للثورة السورية"، مؤكدة ان الدول الأربع مستمرة في سياستها العدائية تجاه سوريا.