المنوعات

ميشال حايك يكشف محاولة إعلامي لبناني شهير الإنتحار

22.10.2020 | 23:44

فاجأ المتنبئ اللبناني ميشال حايك المتابعين خلال حلوله ضيفا على الإعلامي نيشان ضمن برنامج "أنا هيك" بموسمه الجديد على قناة "الجديد" اللبنانية تصريحه بأن نيشان حاول الانتحار وأن والدته هي من أمسكت بيده ومنعته من ذلك.

 وقال حايك خلال الحلقة موجهاً كلامه لـ نيشان: "هناك فكرة خطيرة موجودة في رأسك من الضروري إزالتها وسحبها ولا تترك لها مكان".

وأضاف حايك : "الفكرة التي أخاف عليك منها هي الانتحار ولا أعرف أن كنت تضع مسدساً بجانبك وحاولت أن تؤذي نفسك قبل الآن ومن قام بمنعك وردك عما رأيته هي والدتك التي أمسكت بيدك ومنعتك".

وتابع ميشال : أنا الآن أكلمك كأخ و صديق ولست مضطراً لأن أقول هذا الكلام حتى أظهر بأني أعرف لذلك أطالبك بطرد هذه الفكرة من رأسك لأن هناك صفحة جديدة تنتظرك ولذلك الغي فكرة الانتحار ".

من جانبه رفض نيشان التعليق على توقعات حايك بحجة أن الموضوع لايهم المشاهدين بينما بدت علامات الارتباك واضحة على وجهه حيث بدا قريبا من البكاء.

يذكر أن ميشال حايك اشتهر بتوقعه أمورا مهمة كان أبرزها انفجار مرفأ بيروت الذي خلف أضراراً كارثية وغيرها من الأحداث السياسية الهامة.

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.