المنوعات

أيمن رضا وشكران مرتجى معاً من جديد

شكران مرتجى وأيمن رضى في كواليس "خاتون"

13.03.2016 | 22:32

بعد أن لمعا في الكثير من الأعمال التي جمعتهما كـ"دنيا" و"عيلة 6 نجوم" و"جميل وهناء" وغيرها، عاد النجمان أين رضا وشكران مرتجى للمشاركة معاً في المسلسل الشامي "خاتون".

ونشرت الممثلة شكران مرتجى صورة عبر حساباتها على شبكات التواصل الإجتماعي، جمعتها بالفنان أيمن رضا من كواليس تصوير العمل، معلقة "أنا وعشرة العمر أيمن رضا أحلى أبو همام وكواليس خاتون بيضحكني من قلبي الله يحميه أيمن متل الشام يا الله شو بيشبهها بنسلم عليكم هو وأنا".

وأوضحت مرتجى أنها تجسد في العمل شخصية الداية "أم جبري", مضيفة دور الداية سابقاً كان محصوراً بارتباطه بالخطوط الأخرى داخل الحارة، بينما "ام جبري" تتمتع بخطها الخاص مع عائلتها، إلى جانب دورها في الحارة.

من جهته, قال أيمن رضا أنه يؤدي شخصية "أبو جبري"، وقال "غيّرت في الشخصية، ووضعت وجهة نظري فيها، لذا لن يشاهد الجمهور حلاق الحارة بالطريقة التي اعتاد رؤيته بها". مضيفاً "أبو جبري شخص جبان خارج المنزل، لكن داخله رجل قويّ، يمارس رجوليته على زوجته (شكران مرتجى) التي حاولت وإياها صنع حالة خاصةّ لا ترتبط فقط بالكوميديا".

وضمت العائلة الممثلة الشابة جيانا عنيد التي تؤدي دور "خديجة" الفتاة التي تعاني من مشكلة في شعرها، الأمر الذي اضطرها إلى قص شعرها "على الصفر

وقامت الممثلة الشابة جيانا جورج عنيد بحلاقة شعر رأسها بالكامل من أجل أداء دورها في مسلسل "خاتون"، مبينة أنها قامت بما يتطلبه الدور وهي مقتنعة بما فعلت، مشيرة "الممثل عرضة دائماً لإحداث الكثير من التغييرات في الشكل من أجل تلبية حاجات الشخصية في سبيل تأمين الإقناع، كزيادة الوزن أو إنقاصه، وقصّ الشعر على الصفر من بين هذه الأمور على الرغم من فداحته بالنسبة للأنثى".

ومسلسل "خاتون" فانتازيا شاميّة من ستين حلقة، عن قصة لطلال مارديني، أعدّها وعالجها درامياً سيف رضا حامد، إخراج تامر إسحاق، (إنتاج غولدن لاين) لموسم دراما رمضان 2016، والموسم الذي يليه.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.