أخبار الرياضة

يوفنتوس بعزز صدارته بثنائية تظيفة على ملعب بولونيا في الكالشيو الايطالي

يوفي

23.06.2020 | 08:26

حقق يوفنتوس أول انتصار له منذ استئناف الموسم، وذلك بفوزه 2-0 على مضيفه بولونيا  في إطار منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإيطالي.

ويعد هذا الانتصار هو الأول لليوفي منذ استئناف الموسم، بعدما خاض مواجهتين في كأس إيطاليا خلال شهر يونيو الجاري، انتهتا بالتعادل السلبي أمام ميلان ونابولي قبل خسارة لقب الكأس أمام الأخير بركلات الترجيح.

جاءت أهداف المباراة فى الشوط الأول، افتتح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، أهداف يوفنتوس، فى الدقيقة 23 من زمن المباراة، عبر ركلة جزاء نفذها بنجاح، على يسار حارس بولونيا، ليصح الهداف التاريخى للاعبين البرتغاليين فى الدوري الإيطالي، برصيد 43 هدفا، ليتخطى الرقم القياسى المسجل باسم النجم السابق روى كوستا، الذى سجل 42 هدفًا. 

وأضاف النجم الارجنتيني باولو ديبالا، ثانى أهداف اليوفى، فى الدقيقة 36، من تسديدة قوية سكنت على يمين حارس الفريق الخصم.

واستمرت النتيجة على حالها فى الشوط الثانى، وسط محاولات من نجوم اليوفى، لإضافة أهداف أخرى، حيث أهدر رونالدو فرصة إنفراد محقق فى الدقيقة 52، وتعرض دالبرازيلى دانيلو، لاعب اليوفى للطرد فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، بعد حصوله على بطاقتين صفراوين.

بهذه النتيجة رفع يوفنتوس رصيد للنقطة 66 فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، متفوقا بفارق 4 نققاط عن الوصيف لاتسيو، برصيد 62 نقطة، بينما توقف رصيد بولونيا، عند 34 فى المركز العاشر.

وتستكمل مباريات الجولة الـ27 من الدوري الإيطالي، غد الثلاثاء، بإقامة 4 مباريات، أبرزها مواجهة هيلاس فيرونا مع نابولى، وتختتم بعد غد الأربعاء، بـ 3 مباريات إنتر ميلان يستضيف ساسولو، أتلانتا يلعب مع لاتسيو وروما يواجه سامبدوريا.

سيريانيوز

(مسد): نرحب بتقرير اللجنة الاممية بشأن تركيا.. ونطالب بقرار لإرغام الأخيرة على الانسحاب

 رحب "مجلس سورية الديمقراطية" (مسد) بتقرير لجنة التحقيق التابعة للامم المتحدة الذي تحدثت فيه عن انتهاكات الفصائل التابعة لتركيا في شمال سورية داعيا مجلس الامن لاستصدار قرار يرغم تركيا عل الانسحاب من شمال سورية.

قرارات بالنسبة للعائدين السوريين.. إلغاء الحجر الصحي وإجراء مسحة لـ"كورونا"

أعلنت السورية للطيران عن اتخاذ إجراءات بالنسبة للسوريين العائدين إلى بلادهم، والتي تضمنت إلغاء الحجر الصحي ضمن الاراضي السورية، والغاء إجراء مسحة سريعة للكشف عن "كورونا"، مع إعادة تشغيل مطار دمشق الدولي.