المنوعات

سلطان الطرب: أنا العبد الفقير .. أنا سفير جمعية (Gift of life)

بطاقة جورج وسوف كسفير فخري

12.08.2016 | 08:17

نشر سلطان الطرب جورج وسوف صورة للبطاقة الشخصية له كسفير فخري لجمعية (Gift of life) التي تعنى بالإطفال المصابين بأمراض القلب, معلقاً "الله يشفي مرضى العالم أجمع".

وكتب الوسوف على صفحته الشخصية عبر موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي تعليقاً على الصورة "صباح الخير لكل اهل الخير ..الله يشفي مرضا العالم اجمع ..انا العبد الفقير جورج وسوف (ابو وديع) وأنا سفير جمعية (Gift of life)".

 

وتابع الوسوف "يللي بتهتم بالاطفال الصغار مرضا القلب ..بتمنا ع كل إنسان عم بشوف ويقرأ كلامي ياخدو بعين الإعتبار ويتبرع لو ب دولار واحد مشان الله يرد عنكن وعن ولادكن ..والله يقدرني ويقدركن على فعل الخير دائماً".

 

ومنحت جمعية "Gift of Life - Lebanon" سلطان الطرب لقب سفير فخري لها حول العالم، تقديراً لمساهمته في منح الطفل كريم  ( 5 سنوات) حياة جديدة بعد أن خضع لعملية جراحية في القلب.

 

يشار إلى أنه في كل عام يولد طفل واحد من مائة طفل يعاني من عيب خلقي في القلب، و هو أكثر التشوهات الخلقية شيوعاً والمسبب الأول لوفاة الأطفال في السنة الأولى من العمر.

 

سيريانيوز

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.

الخليل يكشف ما تم اقراره خلال اجتماع المجلس الاقتصادي على المستوى الوزاري بالمنامة

اعلن وزير الاقتصاد محمد سامر الخليل، يوم الاحد، انه تمت مناقشة عدد من المواضيع خلال اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في العاصمة البحرينية المنامة.