أخبار الرياضة

مانشستر سيتي حامل اللقب إلى الدور الرابع من مسابقة كأس الرابطة الانكليزية

مانشستر سيتي

25.09.2020 | 08:43

تأهل مانشستر سيتي حامل اللقب إلى الدور الرابع من مسابقة كأس الرابطة الانكليزية لكرة القدم، بفوزه الصعب على ضيفه بورنموث من الدرجة الثانية بنتيجة 2-1.

واستهل سيتي حملة الدفاع عن لقبه بطلا للمسابقة في الاعوام الثلاثة الماضية بفوز صعب على بورنموث بفضل الشابين المهاجم البالغ 17 عاما ليام ديلاب (18) وابن الـ 20 عاما فيل فودن (75)، فيما سجل هدف الضيف سام سوريدج (22).

كان سيتي البادىء بخلق الفرص فسدد محرز كرة صدها الحارس الايرلندي مارك ترافيرس (11)، ليعود الاخير ويتألق مجددا أمام اللاعب ذاته (16)، قبل أن ينحني أمام ديلاب بعد تمريرة من زميله في الوسط فودن، فدخل إلى المنطقة وسدد بقدمه اليسرى في الشباك (18).

وسجل بورنموث هدف التعادل إثر مجهود فردي من الويلزي ديفيد بروكس بعد انطلاقة من نصف الملعب، وتمريرة إلى دان غوسلينغ ومنه إلى سوريدج الذي سدد كرة بينية خدعت الحارس الاميركي زاك ستيفن (22).

ودفع مدرب سيتي الاسباني جوسيب غوارديولا برحيم سترلينغ والبلجيكي كيفن دي بروين في الشوط الثاني لتعديل الكفة، وحقق مبتغاه اثر "خذ وهات" بين فودن ومحرز الذي سدد كرة من 18 مترا صدها القائم وعادت إلى فودن الذي تابعها في الشباك (75).

ويلعب سيتي في الدور الرابع خارج ملعبه بمواجهة بيرنلي.

سيريانيوز

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.