المنوعات

اليوتيوبر السوري أنس مروة يشتري لزوجته نجمة في السماء

02.04.2021 | 21:57

تعرض الزوجان السوريان الشهيران على موقع يوتيوب أنس مروة وأصالة المالح لانتقادات واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد قيام أنس بإهداء زوجته نجمة في السماء بمناسبة يوم الأم مع شهادة موثقة تثبت ملكيتها لهذه النجمة.

وكشف مروة أنه استلهم هذه الفكرة من زوجته أصالة التي غنّت في يوم الأم أغنية كانت بين كلماتها: "أمي بين الكواكب.. أمي نجمة من النجوم"، مادفعه لتطبيق كلمات الأغنية على أرض الواقع.

ووثق مروة عبر قناته على اليوتيوب مفاجأة زوجته بالهدية الغريبة كما أهدى أيضاً والدته ووالدة زوجته نجمتان أيضاً بمناسبة يوم الأم، وتتراوح تكلفة كل نجمة من 30-80 دولار، وهو أمر معترف به قانونياً ويلقى رواجاً في أميركا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للشهادة التي تثبت ملكية أصالة لنجمة في السماء وتحمل اسمها، الأمر الذي أثار ردود فعل متباينة مادفع مروة لحذف الفيديو من قناته على يوتيوب.

وسبق للثنائي أن أثارا جدلاً واسعاً بسبب قيامهما بالكشف عن جنس مولودهما عبر الاعلان عن ذلك على واجهة برج خليفة في دبي، على الرغم أن استئجار برج خليفة يكلف 95 ألف دولار لـ 3 دقائق فقط.  

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.