أخبار الرياضة

تالق ميسي يعيد برشلونة الى سكة الانتصاراات بخماسية بشباك ريال بيتيس

برشلونة

07.11.2020 | 23:34

نزل النجم الارجنتيني ليونيل ميسي بديلا في الشوط الثاني وقاد برشلونة الى فك صيام دام اربع مباريات من دون فوز في الدوري الاسباني لكرة القدم، بتخطيه بصعوبة عقبة ضيفه ريال بيتيس 5-2 السبت في المرحلة الثامنة على ملعب "كامب نو".

وفضّل المدرب الهولندي رونالد كومان عدم الزج بميسي أساسيًا ومنحه مزيدًا من الراحة في ظل جدول المباريات المزدحم وبعد ثلاثة ايام من فوز برشلونة على ضيفه دينامو كييف الاوكراني (2-1) في دوري ابطال اوروبا حيث يقدم الفريق مستويات مميزة وبقي بالعلامة الكاملة بثلاثة انتصارات من ثلاث مباريات في دور المجموعات.

إلا أن الهولندي اضطر الى الاستعانة بخدمات اللاعب، المتوج بجائزة الكرة الذهبية ست مرات، مطلع الشوط الثاني الذي دخله متعادلا 1-1 وما لبث ان وضع بصمته بتسجيله ثنائية، رافعا رصيده الى ثلاثة اهداف في الليغا هذا الموسم، وساهم في الهدف الثاني الذي سجله الفرنسي انطوان غريزمان.

وسجل الفرنسيان عثمان ديمبيلي (22) وغريزمان (49) الذي أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 33، وميسي (61 من ركلة جزاء و82) وبيدري (90) أهداف برشلونة، فيما أحرز أنطونيو سانابريا (45+2) والبديل لورين مورون (73) هدفي الضيوف.

وأكمل النادي الأندلسي اللقاء بعشرة اللاعبين في نصف الساعة الاخير بعد طرد الجزائي عيسى مندي في الدقيقة 60 لتسببه بركلة الجزاء بلمسة يد.

ورفع برشلونة رصيده الى 11 نقطة من سبع مباريات في المركز الثامن بفارق ست نقاط عن ريال سوسييداد المتصدر الذي خاض مباراة اكثر وخمس نقاط عن الغريم ريال مدريد الثاني.

وفشل برشلونة في تحقيق اي انتصار في المباريات الاربع الاخيرة مكتفيا بتعادلين وهزيمتين، إحداهما في الكلاسيكو 1-3 على ارضه امام ريال مدريد.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.