علوم وتكنولوجيا

ساعة سامسونج Galaxy Watch Active 2دون هاتين الميزتين!

09.09.2019 | 21:32

قالت تقارير متخصصة، ان عملاق الصناعة الكورية "سامسونج" ستطلق ساعة سامسونج Galaxy Watch Active 2  بدون اثنتين من أهم الميزات.

وقال تقرير جديد من موقع سام موبايل أن ساعة سامسونج Galaxy Watch Active 2 للأسف ستفتقد لأهم ميزتين أعلنت عنها الشركة على الأقل عند الإطلاق في أيلول الجاري.

وبين التقرير إن "سامسونج" ستكون مضطرة لإطلاق الساعة في الاسوق بدون ميزة تتبع السقوط و ميزة تخطيط القلب الكهربائي ECG وهي الميزتين الجديدة التي تضعها سامسونج لأول مرة في ساعاتها.

ولفت التقرير الى ان السبب ببساطة هو أن هذه الميزتين لم تحصل على موافقة هيئة العقاقير الفيدرالية FDA الأمريكية حتى الآن، مبيناً أن الموافقة ستأتي قريباً.

وتوقع التقرير ان تبدأ سامسونج بتفعيل الميزتين في شهر شباط القادم للمستخدمين وهذا يعني أن من يشتري الساعة الجديدة الان لن يحصل على هذه المزايا إلا بعد 5 أشهر تقريباً من الشراء.

يشار الى ان "سامسونج" بدأت طرح الساعة للبيع في كوريا الجنوبية كما تم طرحها للحجز المسبق في بعض البلدان بدءاً من 6 أيلول الجاري.

سيريانيوز


TAG:

قصف متبادل يستهدف ادلب وغرب حلب.. والنظامي يستعيد قرى بينها تلمنس ومعر شمارين

تعرضت عدة بلدات وقرى في ريف ادلب وغرب حلب، يوم السبت، لقصف واستهداف متبادل بين الجيش النظامي وفصائل المعارضة المسلحة، فيما تمكن الجيش النظامي من استعادة السيطرة على بلدات وقرى معر شمارين وتقانة وتلمنس ومعرشمشة بريف إدلب الجنوبي .

زلزال اخر يضرب شرقي تركيا

ضرب زلزال بقوة 5.1 درجات على مقياس ريختر، يوم السبت، قضاء سيفريجة في ولاية ألازيغ شرقي تركيا ، وذلك بعد أقل من 24 ساعة على زلزال عنيف ضرب المنطقة ذاتها بقوة 6،8 درجة وأسفر عن وفاة 29 شخصا.