علوم وتكنولوجيا

ساعة سامسونج Galaxy Watch Active 2دون هاتين الميزتين!

09.09.2019 | 21:32

قالت تقارير متخصصة، ان عملاق الصناعة الكورية "سامسونج" ستطلق ساعة سامسونج Galaxy Watch Active 2  بدون اثنتين من أهم الميزات.

وقال تقرير جديد من موقع سام موبايل أن ساعة سامسونج Galaxy Watch Active 2 للأسف ستفتقد لأهم ميزتين أعلنت عنها الشركة على الأقل عند الإطلاق في أيلول الجاري.

وبين التقرير إن "سامسونج" ستكون مضطرة لإطلاق الساعة في الاسوق بدون ميزة تتبع السقوط و ميزة تخطيط القلب الكهربائي ECG وهي الميزتين الجديدة التي تضعها سامسونج لأول مرة في ساعاتها.

ولفت التقرير الى ان السبب ببساطة هو أن هذه الميزتين لم تحصل على موافقة هيئة العقاقير الفيدرالية FDA الأمريكية حتى الآن، مبيناً أن الموافقة ستأتي قريباً.

وتوقع التقرير ان تبدأ سامسونج بتفعيل الميزتين في شهر شباط القادم للمستخدمين وهذا يعني أن من يشتري الساعة الجديدة الان لن يحصل على هذه المزايا إلا بعد 5 أشهر تقريباً من الشراء.

يشار الى ان "سامسونج" بدأت طرح الساعة للبيع في كوريا الجنوبية كما تم طرحها للحجز المسبق في بعض البلدان بدءاً من 6 أيلول الجاري.

سيريانيوز


TAG:

فصيل معارض مسلح يهدد النظام بنسف التسوية في مدينة بدرعا إذا لم تنفذ مطالبه

نشرت مصادر معارضة ونشطاء بيان منسوب لـ"سرايا فجر الدين" احدى فصائل المعارضة المسلحة في مدينة الحارة بدرعا، هددت من خلاله بإنهاء اتفاق التسوية مع النظام السوري، ما لم يتم البدء بتنفيذ عدة مطالب خلال مهلة أقصاها حتى بداية الشهر المقبل

فرض غرامات على السيارات المركونة بشكل غير نظامي وتركيب لوحات إعلانية مخالفة

أصدرت محافظة دمشق قراراَ يقضي بفرض غرامات مالية على كل شخص يقوم بركن سيارته في مكان غير نظامي ، بالإضافة لـ فرض غرامات على تركيب أي لوحة إعلانية على أعمدة الإنارة دون موافقة أصولية، على ان يطبق القرار الشهر المقبل. .

ترامب يأمر بتشديد العقوبات على ايران

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه أمر بفرض عقوبات اضافية على إيران، في ظل تصاعد التوتر بين البلدين لاسيما بعد الهجمات التي استهدفت منشآت نفطية في السعودية السبت الماضي.