علوم وتكنولوجيا

ميزات استثنائية قادمة في تحديث "غوغل كروم"

10.03.2021 | 22:30

تستعد شركة "غوغل" الأمريكية لإطلاق تحديث رئيسي لمتصفحها الشهير للإنترنت "غوغل كروم" بالتزامن مع عيد ميلاده العاشر.

وذكرت مواقع متخصصة أن تحديث "غوغل كروم" سيوفر ميزات جديدة كميزة "مشاركة الأجهزة المجاورة"، والتي ستوفر إمكانية نقل الملفات والوسائط بسهولة مع مختلف أنواع الأجهزة المحيطة بك.

ومن الميزات الأخرى إمكانية تشغيل المتصفح على سطح المكتب والهاتف أو الحاسب اللوحي في نفس الوقت، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة "الإنترنت اللاسلكي" (واي فاي) مع هواتف "أندرويد".

وتقدم نسخة "غوغل كروم" أيقونة جديدة أطلقت عليها "فون هوب"، والموجودة على شريط المهام، والتي يمكن أن تتحول نقل اتصال مع هاتفك الذكي عن بعد، ويمكن أن تبدل وضع الصوت، وتحدد موقعك، وتمكنك من رؤية قوة إشارة هاتفك أو مستوى البطارية أو علامات التبويب التي تصفحتها عبر "غوغل كروم" في هاتفك.

كما يتيح "كروم" أداة "لقطات الشاشة"، والتي تدعم التقاط صور وتسجيلات الشاشة، والتي سيمكن من خلالها رؤية الملفات والتنزيلان والملفات المثبتة، كما يتيح أيضا متصفح "غوغل كروم" إمكانية إدارة المحتوى الخاص بأطفالهم، عن طريق أداة "فاميلي لينك" الجديدة للرقابة الأبوية.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.