أخبار الرياضة

بعد جدل كبير .. الاتحاد الإفريقي "كاف" يؤكد فوز الترجي يدوري الأبطال على حساب الوداد

الترجي

07.08.2019 | 23:52

حسم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الأربعاء الجدل حول نهائي الأبطال الذي جمع الترجي التونسي بالوداد المغربي، باعتماد فوز الترجي باللقب واعتبار الوداد خاسرا.

كما قررت لجنة الانضباط بالاتحاد تغريم الفريق المغربي 20 ألف دولار لرفض لاعبيه استكمال المباراة، و15 ألف أخرى بسبب استخدام جماهيره الألعاب النارية خلال المباراة التي لم تستكمل.

في المقابل، ذكرت اللجنة رئيس الترجي حمدي المؤدب بفرض عقوبة 20 ألف دولار بحقه على خلفية "التصرف غير الرياضي بحق رئيس الكاف" أحمد أحمد، إضافة الى عقوبة 50 ألف دولار على النادي نتيجة تصرفات مشجعيه، وعقوبة خوض مباراتين دون جمهور.

وأثارت مباراة الإياب التي أقيمت في أواخر أيار الماضي، جدلا واسعا إذ شهدت انسحاب لاعبي الفريق المغربي من أرض الملعب احتجاجا على تعطل تقنية المساعدة بالفيديو في التحكيم ("في ايه آر").

وعلى رغم تسليم لاعبي الترجي الكأس في نهاية المباراة، عاد الاتحاد القاري بعد أيام وقرر إعادة مباراة الإياب على أرض محايدة، في خطوة ألغتها محكمة التحكيم الرياضي ("كاس") أواخر تموز الماضي.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

البنتاغون: نحتفظ بـ600 جندي بسوريا.. وقد نخفض عددهم مستقبلاَ في حال ملأ الأوروبيون الفراغ

أعلن وزير الدفاع الأمريكي مارك إسبر، مساء الاربعاء، أن عدد قوات بلاده المتبقية في شمالي شرقي سوريا يصل إلى حوالي 600 جندي امريكي، مشيراَ الى بلاده قد تخفض مستقبلاَ عدد قواتها، في حال ملأ الأوروبيون الفراغ.