أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يهزم شيفيلد يونايتد ويعزز موقعه بصدارة الترتيب بالدوري الانكليزي

مانشستر سيتي

31.01.2021 | 18:35

هز البرازيلي غابرييل جيسوس الشباك بعد تسع دقائق ليمنح مانشستر سيتي الفوز 1-صفر على ضيفه شيفيلد يونايتد متذيل الترتيب ويعزز فريق المدرب بيب غوارديولا صدارته للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح جيسوس التسجيل من مدى قريب بعدما استغل فيران توريس خطأ دفاعياً من شيفيلد ليمر من اثنين من اللاعبين ويمرر الكرة لزميله غير المراقب.

ووصل شيفيلد إلى استاد الاتحاد بعد انتصاره المفاجئ 2-1 على مانشستر يونايتد في أولد ترافورد الأسبوع الماضي وقدم أداء قوياً ومنظماً. 

ويقدم فريق المدرب الاسباني بيب غوارديولا مستويات هائلة دفاعيًا حيث حافظ على نظافة شباكه للمباراة الخامسة تواليًا في البرميرليغ. 

كما حقق الفريق الفوز في جميع المباريات التسع التي خاضها في كانون الثاني من هذا العام، وهو أكبر عدد انتصارات في شهر واحد بين الدرجات الاربع الاولى في انكلترا منذ تأسيس الدوري عام 1888، وفق وموقع "اوبتا" للإحصاءات. 

وواصل يونايتد إهداره للنقاط حيث كان قد خسر بغرابة أمام متذيل الترتيب شيفيلد يونايتد في الأسبوع الماضي بهدفين مقابل هدف، فابتعد عن المتصدر الحالي مانشستر سيتي بفارق ثلاث نقاط، حيث رفع رصيده إلى 41 نقطة بعد أن حقق التعادل الخامس في المسابقة مقابل 4 هزائم و12 فوز.

من جانبه رفع أرسنال رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثامن بعد أن تجنب الخسارة في الدوري للمباراة السابعة على التوالي.

 

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.