الأخبار المحلية

مصدر حقوقي: قصف إسرائيلي استهدف موقعين عسكريين في ريف درعا

31.01.2024 | 13:43

افاد "المرصد السوري لحقوق الانسان" مساء الثلاثاء أن قصفاً إسرائيلياً استهدف موقعين عسكريين في ريف درعا، وذلك في ظل التصعيد الذي تشهده المنطقة.

وقال المرصد السوري نقلا عن مصادر محلية قوله، إن "صواريخ إسرائيلية استهدفت موقعاً عسكرياً في منطقة تل الجموع، وآخر قرب قرية نافعة في منطقة حوض اليرموك بريف درعا مقابل الجولان".

وتابع المرصد أنه لم ترد معلومات عن خسائر بشرية، لافتاً إلى أن القصف الإسرائيلي جاء رداً على إطلاق ثلاثة صواريخ على الأقل على المنطقة التي تحتلها إسرائيل من الجولان.

وكان مصدر عسكري إن قتلى وجرحى من المدنيين سقطوا من جراء استهداف إسرائيل لنقاط في جنوب دمشق، لافتا الى أن الهجوم الجوي الذي وقع ظهر الاثنين جاء من اتجاه الجولان، وأسفر أيضاً عن بعض الخسائر المادية.

سيريانيوز

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.