علوم وتكنولوجيا

"بلاك بيري" تكشف عن هاتف جديد صناعة صينية بلوحة مفاتيح تقليدية

26.02.2017 | 20:07

كشفت "بلاك بيري" عن هاتف ذكي جديد تنجته مجموعة "تي سي ال" الصينية، وذلك ضمن المؤتمر السنوي للهواتف الجوالة في برشلونة.

 

وبحسب العربية نت، فإن هاتف "كي وان" من "بلاك بيري"، يتمتع بلوحة مفاتيح تقليدية والتي اشتهرت بها هواتف الشركة، وهو مجهز بشاشة أكبر من الطرازات السابقة وموجه خصوصاً للشركات مع توفير أمن معزز وبطارية أطول وأسرع في الشحن.
 

ويمكن للمستخدم أن يحدد بنفسه مستوى الأمن المطلوب لجهازه، وسيعمل الهاتف بنظام "أندرويد"، وسيباع اعتبارا من نيسان بسعر 599 يورو.
 

ووعدت "تي سي ال" بطرازات جديدة من هواتف "بلاك بيري" في عام 2017، بعد أن أعلنت "بلاك بيري" في أيلول الماضي قرارها وقف إنتاج هواتفها بنفسها للتركيز فقط على البرمجيات التي تحويها، فضلاً عن الخدمات الموجهة للشركات، مقابل أن وتهتم شركة "تي سي أل" بإنتاج الأجهزة وتسويقها تحت اسم "بلاك بيري".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.