أخبار الرياضة

خروج موناكو وتأهل شاختار الأوكراني وتيراسبول المولدافي وسالزبورغ النمسوي لدوري الابطال

دوري الابطال

26.08.2021 | 11:12

سيغيب موناكو الفرنسي عن دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بسبب هدف عكسي لروبن أغيلار في الشوط الإضافي الثاني أمام شاختار دانيتسك الأوكراني، فيما اكتمل النصاب مع تأهل شريف تيراسبول المولدافي للمرّة الأولى في تاريخه وريد بول سالزبورغ النمسوي.

ودخل موناكو إلى المباراة أمام مضيفه بعد أن سقط في الإمارة بهدف دون رد، لكنه بدا على الطريق الصحيح عندما تقدم 2-صفر بفضل نجمه وسام بن يدر (18 و39). إلا أن أصحاب الأرض ردوا عبر مارلوس (74)) لينتهي الوقت الأصلي 2-1، ما كان سيمنح موناكو التأهل لولا إلغاء قاعدة الأهداف خارج الديار اعتبارًا من الموسم الحالي.

واحتكم الفريقان إلى شوطين إضافيين، وعندما كان البديل ميخالو مودريك يمرر كرة عرضية، اصطدمت بأغيلار الذي دخل في الدقيقة 99 وتابعت طريقها من فوق الحارس واستقرت في الشباك.

وبلغ شريف تيراسبول المولدافي دور المجموعات للمسابقة القارية الأم للمرّة الأولى في تاريخه بعد تعادله سلبًا مع مضيفه دينامو زغرب الكرواتي عطفًا على فوزه ذهابًا 3-صفر.

وجدد ريد بول سالزبورغ النمسوي فوزه بالنتيجة ذاتها 2-1 على بروندبي الدنماركي.

وتقام قرعة دوري الأبطال الخميس في مقر الاتحاد الأوروبي للعبة "اليويفا" في نيون السويسرية.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.