المنوعات

مشاجرة واعتداء متبادل بين زينة واحمد عز في أحد مقاهي مصر.. القصة بالتفاصيل

12.08.2019 | 23:19

وقعت مشاجرة عنيفة واعتداء متبادل بين الممثل احمد عز والممثلة زينة ، بعدما تواجدا مصادفة  في احد المقاهي بمنطقة الساحل الشمالي المصري.

وأوضحت وسائل إعلام مصرية ان الشرطة قررت تفريغ كاميرات المقهى الذي شهد واقعة المشاجرة بين أحمد عز و زينة.

وبحسب المصادر، فان احمد عز ادلى  بأقواله أمام النيابة، في واقعة المشاجرة التي وقعت بينه وبين  زينة، كما قرر رئيس النيابة استدعاء زينه وشقيقتها لسماع أقوالهما في الواقعة.

وبينت المصادر نقلا عن شهود وعدداَ من الصحفيين، ان القصة بدأت عندما كان احمد عز جالساً مع اصدقائه في المقهى، ثم هاجمته شقيقة زينة وضربته على وجهه وقالت له ""مش هتعترف بأولادك بقى.. أنا كنت حالفة لو شفتك هاضربك بالجزمة".

وتصدى احمد عز لشقيقة زينة ، ليتطور الأمر إلى شجار بينهما، ثم تدخلت زينة في المشاجرة، لحظة دخولها المكان، وحاولت التعدي على عز ليتطور الأمر إلى مشاجرة كبيرة بينهما، حتى تمكن المتواجدون في الفندق من فض الاشتباك.

وتاتي التطورات بعدما قضت محكمة استئناف القاهرة، في 25  تموز ، بتعديل حكم في قضية المصروفات المدرسية الخاصة بتوأم الفنانة زينة الطفلين ، إذ ألزمت المحكمة طليقها أحمد عز  بدفع 700 ألف جنيه سنويا ، كمصروفات مدرسية للتوأم.

وتعود الخلافات بين الطرفين إلى سنوات، والتي بدأت على خلفية عدم اعتراف احمد عز بأبوته رسمياً لطفلي زينة، رغم حكم المحكمة الذي جاء لصالحها بعد سنوات من رفعها القضية وإلزامه بدفع النفقات.

سيريانيوز


TAG: