الأخبار المحلية

العثور على جثتين لامرأتين في مكانين منفصلين بطرطوس

14.01.2022 | 12:35

تم يوم الخميس العثور على جثتين لإمرأتين في العقدين الرابع والخامس من العمر بمحافظة طرطوس  حيث بدأت التحقيقات لكشف الملابسات .

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها أنه بالساعة الواحدة والنصف ظهراً من تاريخ الخميس ورد أخبار إلى شرطة منطقة طرطوس بوجود جثة عائدة لإمرأة بالعقد الخامس من العمر ضمن منزلها بقرية دوير الشيخ سعد بطرطوس.
 
واضاف البيان أنه "على الفور  توجهت دوريات من شرطة المنطقة وفرع الأمن الجنائي- قسم الأدلة وحضرت هيئة الكشف الطبي والقضائي، وتبين أن الإمرأة تدعى ( سوسن . ا ) تولد ١٩٧٠ ، وأن سبب الوفاة ناجم عن تعرضها للطعن  المتعدد في منطقتي الرقبة والصدر ".

من جهة اخرى، قالت الوزارة في بيانها أنه "بالساعه السادسة عشر من تاريخ يوم الخميس أخبر مخفر شرطة الشاطئ بوجود جثة إمرأة على شاطئ البحر بمحلة شاليهات الأحلام".

 واضاف البيان "على الفور توجهت الدوريات برفقة الأدلة الجنائية وحضرت هيئة الكشف القضائي والطبي ، وبالكشف عن الجثة تبين أنها لإمراة بالعقد الرابع من العمر مجهولة الهوية وشوهد بجانبها حقيبة جلدية وبتحري الحقيبة عثر بضمها على مادة  (مبيد حشري)، ولم يشاهد أي آثار لعنف أو شدة على جسدها".

يشار إلى أنه تم نقل الجثتين إلى مشفى الباسل بطرطوس.
 ومازالت التحقيقات مستمرة لكشف  ملابسات الحادثتين .
سيريانيوز


TAG:

بعد مطالبات بالافراج عن صحفي أمريكي.. سوريا تنفي خطف واعتقال أي مواطن أمريكي دخل أراضيها

نفت وزارة الخارجية والمغتربين الاتهامات الأمريكية بخصوص اختطاف السلطات أي مواطن أمريكي دخل أراضيها ، مؤكدة ان الاتهامات "باطلة" ، وذلك تعقيباَ على مطالبة الرئيس الأمريكي بالإفراج عن صحفي أمريكي محتجز بدمشق عام 2012.

واتساب يعمل على الحاسوب دون ربطه بالهاتف

يستعد تطبيق التراسل الفوري "واتساب" لإطلاق تحديث جديد يتيح للمستخدم الذي يعمل على نظام ويندوز للحاسوب عدم ربطه بالهاتف لكي يتم تشغيله وإرسال الرسائل واستقبالها ومزامنتها من خلاله.