الأخبار المحلية

العثور على جثتين لامرأتين في مكانين منفصلين بطرطوس

14.01.2022 | 12:35

تم يوم الخميس العثور على جثتين لإمرأتين في العقدين الرابع والخامس من العمر بمحافظة طرطوس  حيث بدأت التحقيقات لكشف الملابسات .

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها أنه بالساعة الواحدة والنصف ظهراً من تاريخ الخميس ورد أخبار إلى شرطة منطقة طرطوس بوجود جثة عائدة لإمرأة بالعقد الخامس من العمر ضمن منزلها بقرية دوير الشيخ سعد بطرطوس.
 
واضاف البيان أنه "على الفور  توجهت دوريات من شرطة المنطقة وفرع الأمن الجنائي- قسم الأدلة وحضرت هيئة الكشف الطبي والقضائي، وتبين أن الإمرأة تدعى ( سوسن . ا ) تولد ١٩٧٠ ، وأن سبب الوفاة ناجم عن تعرضها للطعن  المتعدد في منطقتي الرقبة والصدر ".

من جهة اخرى، قالت الوزارة في بيانها أنه "بالساعه السادسة عشر من تاريخ يوم الخميس أخبر مخفر شرطة الشاطئ بوجود جثة إمرأة على شاطئ البحر بمحلة شاليهات الأحلام".

 واضاف البيان "على الفور توجهت الدوريات برفقة الأدلة الجنائية وحضرت هيئة الكشف القضائي والطبي ، وبالكشف عن الجثة تبين أنها لإمراة بالعقد الرابع من العمر مجهولة الهوية وشوهد بجانبها حقيبة جلدية وبتحري الحقيبة عثر بضمها على مادة  (مبيد حشري)، ولم يشاهد أي آثار لعنف أو شدة على جسدها".

يشار إلى أنه تم نقل الجثتين إلى مشفى الباسل بطرطوس.
 ومازالت التحقيقات مستمرة لكشف  ملابسات الحادثتين .
سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.