أخبار الرياضة

بشرى سارة لعشاق الكرة..."يوتيوب" ينقل نهائي دوري ابطال اوروبا مجانا

13.05.2016 | 17:55

أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" خبرًا سارًا لعشاق الكرة مفاده  نقل نهائي دوري أبطال أوروبا في هذا الموسم على الهواء مباشرة عبر موقع “يوتيوب" بالمجان.

وأكد "يويفا"، في بيان نشر مساء الخميس، أن شبكة تلفزيون "بي تي" الرياضية هي صاحبة الحق في المنافسة، بالإضافة إلى قناتها التلفزيونية، سوف يذيعان المباراة مباشرة عبر موقع "يوتيوب".

ويلتقي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يوم 28 ايار الجاري في نهائي دوري الأبطال، فيما يواجه ليفربول، إشبيلية يوم 18 من نفس الشهر في نهائي الدوري الأوروبي.

ووافق ليفربول على عرض نهائي الدوري الأوروبي في ساحة الدوري الأوروبي، ليتيح لـ 9 آلاف مقعد للجماهير غير القادرين على حضور المباراة.

يشار إلى أن الفائز في نهائي الدوري الأوروبي هذا العام سيحجز مقعده في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.