الأخبار المحلية

"هيئة تحرير الشام" تتعهد بإصدار عفو عام عن المعتقلين في السجون

02.03.2024 | 19:37

تعهدّ الشرعي العام لدى "هيئة تحرير الشام" "عبد الرحيم عطون"، بإصدار عفو عام عن المعتقلين في السجون، خلال شهر رمضان المقبل.

وأفادت وسائل إعلامية محلية، بعزم "الهيئة"، على فتح قنوات اتصال "فعّالة وسريعة، لسماع النصائح والملاحظات والشكاوى الأمنية، مع تجهيز مكان معروف لهذا الغرض".

وأشار إلى أنّ سلسلة من اللقاءات والجلسات، سوف تعقد قريباً مع مختلف الجهات والشرائح المدنية والعسكرية، لوضعهم في صورة آخر المستجدات، وسماع آرائهم ونصائحهم ووجهات نظرهم.

ويأتي ذلك تزامناً مع خروج مظاهرات شعبية في شمال غرب سوريا، مطالبة "هيئة تحرير الشام" بالرحيل، والإفراج عن المعتقلين وكشف مصير المحتجزين في سجون الهيئة.

وتركزت المظاهرات خلال اليومين الماضيين في مدن وبلدات إدلب وبنش وكللي والأتارب ومارع.

سيريانيوز

 

 

 

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.