الاخبار السياسية

الدفاع الروسية تنفي شن ضربات على قرية الشفة بدير الزور

27.11.2017 | 18:56

نفت وزارة الدفاع الروسية, يوم الاثنين, شن ضربات جوية على قرية الشفة بمحافظة دير الزور, مجددة التأكيد على الاستهداف يكون خارج المناطق السكنية.

واشارت وزارة الدفاع, في بيان, نشرته وسائل اعلام روسية, الى ان الأنباء المنتشرة في بريطانيا من "المرصد السوري لحقوق الإنسان" عن مزاعم توجيه طائرات القوات الجوية الفضائية الروسية ضربات على قرية الشفة هي "تزوير جديد".

ولفت البيان، إلى أن غارات سلاح الجو الروسي في سوريا، "تنفذ خارج البلدات السكنية وتستهدف الجماعات الإرهابية الدولية فقط".

وكانت وزارة الدفاع الروسية اعلنت امس الاحد ان 6 قاذفات استهدفت مواقع تابعة لتنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) في دير الزور.

واستهدفت قاذفات روسية خلال الشهر عدة مرات مواقع لتنظيم "داعش" في مناطق بدير الزور.

ويساند الطيران الروسي منذ ايلول الماضي,, الجيش النظامي, في عملياته العسكرية ضد تنظيم "داعش" في دير الزور, والتي اسفرت عن استعادة مساحات واسعة في المحافظة.

سيريانيوز

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.