أخبار الرياضة

جنوى يفاجأ لاتسيو ويسقطه على ملعبه بثنائية بالدوري الايطالي

جنوى

06.02.2018 | 16:00

صدم جنوى المتواضع مضيفه لاتسيو الثالث وتغلب عليه 2-1 على ملعبه في ختام المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة ايطاليا لكرة القدم.

وسجل ماركو بارولو (59) للاتسيو، والمقدوني غوران بانديف (55) والاوروغوياني دييغو لاكسالت (90) لجنوى.

الخسارة هي الثانية على التوالي للاتسيو بعد ان سقط في المرحلة السابقة امام ميلان 1-2، فتجمد رصيده عند 46 نقطة، بفارق 13 نقطة خلف يوفنتوس الثاني وبطل المواسم الستة الماضية، و14 نقطة خلف نابولي المتصدر.

ويتزاحم لاتسيو مع انتر ميلان الرابع وله 45 نقطة وروما بفارق نقطة عنه على المركزين الثالث والرابع المؤهلين ايضا للمشاركة في دوري ابطال اوروبا في الموسم المقبل.

ويبعد لاتسيو ايضا خطوة عن نهائي كأس ايطاليا اذ تعادل سلبيا مع مضيفه ميلان في ذهاب نصف النهائي.

وافتتحت المرحلة يوم السبت بتعادل سمبدوريا مع تورينو 1-1 وانتر ميلان مع كروتوني بالنتيجة ذاتها، واستكملت الاحد بفوز روما على فيرونا 1-صفر، ويوفنتوس على ساسوولو 7-صفر، وفيورنتينا على بولونيا 2-1، واتالانتا على كييفو 1-صفر، وكالياري على سبال 2-صفر، ونابولي على بينيفينتو 2-صفر وتعادل اودينيزي مع ميلان 1-1.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.